recent
أخبار ساخنة

Catalogue Forever Living Products Maroc - كاتالوج شركة فوريفر الجديد

Catalogue Forever Living FLP - كاتالوج شركة فوريفر الجديد

nouveau catalogue forever living products maroc - كاتالوج شركة فوريفر الجديد

يسرنا في موقع كاتالوج المغرب أن نوفر لكم معلومات منتوجات الشركة الامريكية الرائدة فوريفر في مجال الصحة والجمال. يمكنكم الآن الاطلاع على أحدث ما تم نشره على دليل فوريفر مع الأثمنة ومعلومات أكثر. كما نتوفر على أحدث الكاتالوجات للشركات الأخرى الخاصة بالصحة والجمال مثل : آفون، فارماسي، ايف روشي، اوريفلام، كريستيان لاي ..

Forever Living متواجدة في أكثر من 160 دولة وتوظف أكثر من عشرة آلاف شخص حول العالم.
قيمها والتزاماتها: النجاح الحقيقي لا يُكتسب فقط في المنافسة ، ولكن من خلال الاهتمام بتطور نجاح الآخرين.
ريكس موجان ، مؤسس Forever Living Products.
بجرعة جيدة من العاطفة والكثير من النزاهة ، يعمل أعضاء الشركة مع Rex Maughan وهذا لسنوات عديدة بالنسبة للبعض.
إنهم ينجزون مهامهم كل يوم من خلال احترام قيم منتجات Forever Living ، بحماس وتعاطف مع تنمية الرغبة في القيام والروح البصيرة التي تميز ريكس موغان والتزاماته مدى الحياة.

ما هي قيم شركة فوريفر؟

مع فوريفر ليفينغ بروداكتس Forever Living Products ، يقدم العمل الجماعي إمكانيات غير عادية!
متواجدة في أكثر من 160 دولة في 5 قارات ، تعرف Forever Living Products كيف تنشئ صداقات وتعاونات دولية. يتم تنظيم ندوات ورحلات عمل والعديد من الفعاليات المحلية والدولية على مدار العام وحول العالم! هذه النقاط البارزة هي دائمًا فرصة مفيدة للقاء وتبادل الخبرات كرجال أعمال إلى الأبد من الثقافة إلى التوزيع.
لمحة موجزة عن موسم الحصاد حتى رحيل منتجاتنا المعبأة ...

من النبتة إليكم:

يحتفظ إلى الأبد بضبط الجودة من الزراعة إلى التعبئة والتغليف ، بما في ذلك الحصاد واستخراج اللب ، يتم التحكم في كل خطوة من خطوات التصنيع بواسطة Forever. نظام الإنتاج هذا يجعل Forever Living Products الشركة الرائدة في إنتاج جل الصبار في العالم.

متطلبات ومعايير الجودة عند شركة فوريفر

الصبار هدية رائعة من الله ويجب على علمائنا تطوير إمكاناته الكاملة ؛ من خلال التحكم في سلسلة الإنتاج بأكملها ، نضمن لك لبًا عالي الجودة ، مضمونًا بعلامة IASC.
احترام شركة فوريفر للبيئة واهتمامها برفاهية الجميع ومتطلبات الجودة لديها معترف بها من قبل الجميع: من المهم اختيار اللب المناسب! عندما تكون على وشك شراء لب الصبار ، انتبه للمعايير التالية: تحقق دائمًا من الأصل ، يجب أن تكون عبوته غير شفافة حتى لا تسمح بمرور الضوء وتجنب تغيير المنتج ، تحقق من وجود الملصق شهادة ، وعلى وجه الخصوص شهادة IASC

google-playkhamsatmostaqltradent