recent
أخبار ساخنة

كاتالوج شركة كيتيا للأثاث – nouveau Catalogue KITEA Maroc

nouveau catalogue kitea - جديد كاتالوج كيتيا

كاتالوج شركة كيتيا للأثاث – Catalogue KITEA Maroc

في موقعكم كاتالوج المغرب، تجدون مستجدات المنتوجات المتنوعة كلها في مكان واحد. شركة كيتيا واحدة منها. أخر الصيحات في مجال الأثاث والتأثيث المنزلي بين أيديكم مع الأسعار المنافسة. 

شركة KITEA هي مشغل رئيسي في السوق المغربي، تم إنشاؤها في عام 1993. نظرًا لنجاح مفهومها وشعبية علامتها التجارية، أصبحت KITEA اليوم علامة تجارية رائدة في المغرب: عندما تأسست في متجر مساحته 300 متر مربع، كان يعمل بها 5 موظفين، وهي الآن لديها مساحة مبيعات تزيد عن 50000 متر مربع، متواجدة في ربوع المغرب عبر ستة عشر مدينة وثلاث وثلاثين نقطة بيع مع أكثر من 1000 موظف بالإضافة إلى متجرين في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. هذا البعد، KITEA تدين به إلى مكانتها كـعلامة محبوبة "Love-brand"، التي أشاد بها 90٪ من المغاربة، مثل العلامات التجارية الكبرى الأخرى.

منذ إنشائها، كان لدى KITEA رؤية لتقديم مفهوم مبتكر للغاية فيما يتعلق بعادات وسلوكيات المستهلك، والتي تختلف أيضًا عن عروض السوق المحلية. تتمثل مهمة الشركة في "إتاحة الوصول الأمثل للعميل إلى الراحة والحداثة، من خلال نسبة الجودة / السعر، للعيش بشكل أفضل يوميا".
منذ ما يقرب من ربع قرن، كرست KITEA لمهنة الأثاث والديكور. مهنة ذات معاني غنية وكبيرة، لأنها تتيح للجميع التعبير عن شخصيتهم وأسلوب حياتهم وإدراك رغبتهم في الراحة.

لم تتوقف الشركة عن التوسع وأصبحت العلامة التجارية KITEA علامة تجارية معترف بها وأساسية في السوق بفضل إستراتيجيتها التطويرية بالشراكة مع العلامات التجارية الكبرى للبيع بالتقسيط.
في عام 2008، أطلقت KITEA مفهوم متجر جديد، KITEA GEANT للمساهمة في تنمية البلدان وتقديم مجموعة كاملة من منتجات الأثاث والديكور في نفس المتجر. وُلد أول عملاق KITEA في الدار البيضاء بمساحة تزيد عن 9000 متر مربع، ثم امتد مفهوم "GIANT KITEA" إلى العديد من المدن الكبرى في المملكة، من خلال الاستثمارات المالية الكبيرة وتدريب الموارد البشرية. وبذلك تضاعف KITEA مساحة معرضها التجاري.
تريد KITEA الآن تعزيز شبكة متاجرها في جميع أنحاء المغرب والبدء في برنامج توسع قاري يتماشى مع انفتاح الاقتصاد المغربي على إفريقيا.
"طموحنا للسنوات القادمة هو جذب مستهلكين جدد عبر المغرب والعالم من خلال تقديم منتجات تلبي التنوع اللامتناهي لاحتياجاتهم ورغباتهم".

قيم شركة كيتيا:

الشغف: لأن النجاح هو التعرف على الآخر والاستماع إليه وفهم ثقافته وطريقة حياته وتوقع الرغبات. بدون هذا الشغف، لم تكن مغامرة KITEA ممكنة.
الريادة: نظرًا لتخيل وتنفيذ مشاريع ذات قيمة تنطوي على المخاطرة، فإن هذه المشاريع لا تمتلك القدرة على تطوير رؤية طويلة الأجل لقطاع الأعمال والشركة فحسب، ولكن أيضًا تقنع بيئة العمل بشرعية هذه الرؤية الاستراتيجية وأهميتها.
النزاهة: العمل بنزاهة أمر حيوي لبناء والحفاظ على الثقة والعلاقات الممتازة مع العملاء والشركاء والموردين
الشفافية: يجب التحدث دائمًا بصدق مع القدرة على تبرير الأفعال والقرارات.
الابتكار: وهو أحد القيم التأسيسية. لا ننسى أبدًا أن الشركة كانت رائدة في السوق المغربي، حيث أن الابتكار ضروري لأن فن التأثيث والديكور هو مهمة لا نهاية لها تتطلب دائمًا المزيد من الأداء والإبداع.

يتميز تصميم متاجر KITEA العملاقة بـ 7 مكونات متميزة ويستند إلى أجواء المنتجات المعروضة: من غرف النوم للكبار والأطفال (أسرة ، مراتب ، إضاءة ، مكاتب ، سجاد ، طاولات بجانب السرير ، ورق حائط ، عناصر زخرفية ...) من خلال غرفة المعيشة (أرائك ، صالة مغربية ، طاولة طعام ، كراسي ، طاولات قهوة وشاي ، مصابيح أرضية ، منسوجات ...) ولكن أيضًا من خلال أثاث خارجي (أثاث حدائق ، نباتات طبيعية وصناعية ، أراجيح ، رهانات خارجية ...) بالإضافة إلى ذلك ، تكتمل هذه المجموعة بعرض احترافي لأتمتة المكاتب (KITEA PRO) ، أي ما مجموعه أكثر من 16000 مرجع يتم اقتراح أفضل نسبة جودة إلى سعر. كل ذلك مقترن بقوة لا يمكن إنكارها من مجموعة KITEA ، ألا وهي جودة وتنوع الخدمات المقدمة ، والتي تتمثل في:
تقديم النصيحة في المتجر نفسه، الضمان وخدمة ما بعد البيع، التوصيل المجاني، التركيب المجاني للأثاث، الاائتمان المجاني.

google-playkhamsatmostaqltradent