recent
أخبار ساخنة

كاتالوج مرجان الجديد - nouveau catalogue Marjane Maroc

catalogue marjane 0

كاتالوج مرجان الجديد - nouveau catalogue Marjane Maroc

نقدم لكم احدث كاتالوج خاص بالتسوق لـمؤسسة مرجان. كاتالوج المغرب تجدون فيه كل ما يهمكم من جديد الصولد والهميزات والبون افير :)، في موقع واحد يمكنكم الاطلاع على آخر ما يدور في عالم الاسواق المغربية وكذا مقترحات المواقع للتبضع.

مع إطلاق مرجان في عام 1990 ، استقبل المغرب أول هايبر ماركت في أبي رقراق الرباط-سلا.

خلال 30 عامًا ، ضاعفت الشركة قنوات التوزيع الخاصة بها ، وافتتحت 130 متجرًا في 30 مدينة بالمملكة وساهمت في تطوير القوة الشرائية للمغاربة من خلال تقديم منتجات عالية الجودة لهم وبأسعار مناسبة.
من خلال السعي المستمر لأن تكون أقرب إلى عملائها وتلبية جميع انتظاراتهم ، ولا سيما من خلال تطوير شبكتها ، تضع مرجان القابضة نفسها كشركة رائدة في التوزيع الشامل في المغرب.

التزامات تحكم شركة مرجان القابضة: حياة أفضل، الدفاع عن القوة الشرائية للمستهلكين، واستهلاك أفضل مسؤولية اجتماعية.

مرجان ممثل ملتزم بتنمية المنتج المحلي

من خلال نشر الشراكات مع الصناعيين والمنتجين المحليين والتعاونيات والحرفيين ، تعتزم مرجان القابضة تسهيل الوصول إلى شبكتها من أجل دعم الإنتاج المغربي وتطويره.
من خلال إنشاء Filière Exclusive M ومن خلال تقديم رؤية رائعة للمنتجات الاستهلاكية الوطنية ، تدعم Marjane Holding الإنتاج المحلي والاستثمار بشكل فعال.
تطبيق مرجان ، الأول من نوعه في المغرب!
مرجان عاقدة العزم على تحسين نوعية حياة عملائها ، سرعان ما اتخذت مرجان خطوة التحول الرقمي. مع إطلاق أول تطبيق للتجارة الإلكترونية في هذا القطاع، يمكن للمغاربة التسوق دون أن يتحركوا وبنقرات قليلة.
من بين أكثر من 7000 مرجع بأسعار مرجان ، يمكن للمغاربة أخيرًا اختيار سلتهم وتقديم طلب وتسليمها وفقًا للفترات الزمنية وطريقة الدفع التي تناسبهم. أفادت دراسة حديثة في هذا الاتجاه أن معدل الرضا يزيد عن 90٪.
تتوفر حاليًا في الدار البيضاء والمحمدية ومراكش وأغادير وفاس ومكناس والرباط وتمارة وسلا وطنجة، وستغطي هذه الخدمة الجديدة الرائدة والرائدة في السوق قريبًا مدن المملكة الأخرى.
استمرارًا للرقمنة في خدمة عملائها ، تقدم مرجان أيضًا خدمة التوصيل السريع على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها مما يسمح بالتسليم في أقل من ساعة في الدار البيضاء والمحمدية وتمارة والرباط وسلا ومراكش وأكادير في الوقت الحالي.

أنشطة مرجان:

تعمل مرجان القابضة في مجالين رئيسيين من النشاط: "التوزيع" و "العقارات".
يشمل قسم التوزيع الشركات الرائدة في السوق ، Marjane ، Marjane Market و Electroplanet.
يقوم قسم العقارات بإدارة وتطوير الأصول التجارية التي تشمل مراكز التسوق ومراكز التسوق والمجمعات التجارية.
معًا ، ينشئون مساحات معيشة حقيقية ، ويجمعون بين التسوق والمطاعم والخدمات والترفيه.

مرجان وشبكات التوزيع

لتلبية احتياجات المغاربة الذين يطالبون بشكل متزايد باختيار منتجاتهم الاستهلاكية ولضمان سلامة الغذاء التي لا تشوبها شائبة ، تقدم محلات السوبر ماركت مرجان أكثر من 70 ألف مرجع تم اختياره بعناية ، بما في ذلك المواد الغذائية والمنسوجات والأجهزة المنزلية والديكور ... هذه العروض المتنوعة تتحدى جميع المسابقات وتخضع للترقيات المنتظمة على الرفوف. يوجد في مرجان 27 مدينة ولديها 40 هايبر ماركت بمساحات تتراوح بين 4000 و 8000 متر مربع. يقدم موظفو العلامة التجارية البالغ عددهم 7000 موظف ترحيباً حاراً وخدمة عالية الجودة لعملائهم 7 أيام في الأسبوع.
كشركة رائدة في قطاع التجزئة في المغرب ، تركت مرجان القابضة انطباعًا من خلال تقديم مفهوم "السوبر ماركت المحلي" لأول مرة.
كانت الشبكة موجودة في البداية في مناطق معينة ، وسرعان ما انتشرت إلى 21 مدينة في المملكة.

لديها الآن 57 متجرًا تتراوح مساحتها بين 497 و 1765 مترًا مربعًا. أكثر من 2000 موظف مشغولون وملتزمون كل يوم لضمان رضا العملاء.
مع أكثر من 2000 مرجع و 60 علامة تجارية في رصيدها ، تلتزم عملاق الأجهزة المنزلية في المغرب بتقديم أفضل خدمة في قطاعها. على مدار العام وعلى مجموعة واسعة من المنتجات ، تقدم العلامة التجارية عروضًا جذابة وحصرية في كثير من الأحيان بأسعار ترويجية. افتتحت Electroplanet أول متجر لها في عام 2008 في مراكش قبل افتتاح 36 نقطة بيع أخرى في المدن الرئيسية بالمملكة.
في عام 2018 ، أطلقت Electroplanet موقع التجارة الإلكترونية الخاص بها الذي يقدم تجربة رقمية وخدمة ما بعد البيع فعالة. اليوم ، لدى Electroplanet أكثر من 700 موظف ، مدفوعين بثقافة الشركة والقيم الموحدة لصالح عملائها.

عقارات شركة مرجان

تدير شركة مرجان القابضة وتطور تراثًا تجاريًا مهمًا. ترحب مساحاتها التجارية بالعلامات التجارية المحلية والعالمية.
برأس مال يصل إلى أكثر من 345000 متر مربع GLA تجاري ، أصبحت مرجان القابضة لاعبًا اجتماعيًا واقتصاديًا وطنيًا ، ورائدة في مجالها.

المعارض التجارية الخاصة ب مرجان

تتراوح مراكز التسوق بين 1000 و 2000 متر مربع ، وترحب بمئات الزوار كل يوم في 10 إلى 40 متجرًا معروضًا. يُعتقد أنها أماكن ودية ، فهي ترافق رغبات العملاء من خلال السماح لهم بالجمع بين العمل والمتعة.

مرجان ومجمع الأعمال - حديقة الأنشطة التجارية 

في عام 2008 ، أطلقت شركة مرجان القابضة أول منتزه تجاري لها في مراكش. بناء على نجاحه ، يمتد المفهوم إلى المحمدية وفاس ووجدة والقنيطرة وطنجة وتطوان وأكادير. توفر مجمعات الأنشطة التجارية هذه ، المصممة في الهواء الطلق ، تجربة تسوق جديدة للعملاء. تم إنشاء التسوق والرفاهية والتموين والسيارات والترفيه من خلال العديد من العلامات التجارية التي تلبي جميع الاحتياجات وجميع الرغبات.

مارينا التسوق لِـ مرجان

أصبح مركز مارينا للتسوق ، الذي تم دمجه في مشروع مرسى الدار البيضاء ، عنوانًا أساسيًا لسكان الدار البيضاء. يجذب المركز التجاري أكثر من 5 ملايين زائر سنويًا.
موقعها الاستراتيجي وإطلالتها الأخاذة على المحيط تجعلها من بين أفضل أماكن التسوق والترفيه في الدار البيضاء. تم افتتاح مركز مارينا للتسوق في عام 2019 ، ويضم 147 متجرًا و 34 مطعمًا بمساحة إجمالية تزيد عن 43000 متر مربع. علاماتها التجارية الوطنية والعالمية ومطاعمها وهايبر ماركتها تبهج الصغار والكبار على حد سواء.

مرجان ومركز تاشفين 

تم افتتاح مركز تاشفين في عام 2016 ، ويستضيف 70 علامة تجارية بما في ذلك مرجان هايبر ماركت ، وقاعة طعام ، ومتنزه مرح. يمتد على مساحة GLA تزيد عن 26000 متر مربع ، ويقع في منطقة Belvedere في الدار البيضاء.
ترافق هندستها المعمارية المعاصرة إرادة تجديد هذه المنطقة التقليدية التي ، مع وصول بنية تحتية جديدة، يتم تحديثها شيئًا فشيئًا. تلبي هذه المساحة الجميلة احتياجات السكان المحليين من خلال إثراء تجربة عملائها.

google-playkhamsatmostaqltradent