recent
أخبار ساخنة

كاتالوج دي فاكتو المغرب – catalogue De Facto Maroc

catalogue De Facto Maroc - كاتالوج دي فاكتو


كاتالوج دي فاكتو المغرب – catalogue De Facto Maroc

لقد بدأت الرحلة في عام 2005 على أمل أن تكون هناك من أجلك وتكون قادرة على لمس حياتك في كل مناسبة.
مع تغير العالم عبر الأيام، يتمثل شعار De Facto في مواكبة الاتجاهات والأنماط الجديدة. ومع وجود أكثر من 14.000 موظف سعداء، فهم مكرسون لتقديم مفهوم للأزياء يشعر فيه الجميع بالراحة والرضا والقبول.
سواء كنت تريد بداية جديدة، أو أن تمر بيوم حافل أو نهاية مريحة، فإن DE Facto ستكون بجانبك مع أسعارها الجذابة.
إذا كنت مستعدًا لاكتشاف شخصيتك الجديدة، فستكون دائمًا هناك من أجلك.
أفضل صديق مجاني مفعم بالحيوية!

نهج الاستدامة عند دي فاكتو

تؤمن De Facto بمستقبل أخضر، ولهذا تضع الاستدامة في صميم ثقافتها. بصفتها DeFacto ، تنشر الوعي لمستقبل أكثر استدامة من خلال إضافة لمسة مبهجة لمنتجات العلامة التجارية ، والبحث عن فرص لحمايتك والمستقبل. تستخدم إبداعاتها لإجراء تغييرات إيجابية ولمس الحياة من خلال التحول أكثر نحو مستقبل أخلاقي. تلتزم DFamily بإحداث فرق وترغب في أن تنضم إلى هذه الرحلة الخضراء. الحياة رحلة ونحن نهدف إلى رحلة لها تأثير مدى الحياة على كوكبنا.

مجموعة الحياة الجميلة عند Fe Facto

عندما يجتمع الإبداع والعاطفة مع عقلية "افعل الخير" ، يمكن أن تظهر الأفعال المبهجة من الأشياء التي تسوء في البداية. لإثبات أن "De Facto" ابتكر مجموعة صديقة للطبيعة. إنها تحول نفايات البلاستيك إلى كنزات وسترات. تنتج الجينز الخاص بها بأساليب توفير المياه. معًا، سنعمل على رفع مستوى الوعي البيئي!

أحلام مصنوعة من القماش

نحن نعلم من أعماق قلوبنا أن الفرح يرتفع عندما يعمل الناس معًا من أجل سعادة الآخرين ورفاهية العالم. بدءًا من هذه النقطة، بدأت DeFacto هذا المشروع، بهدف دعم الإنتاج المستدام بجهود ملهمة من المدارس الثانوية المهنية. أقوم بجمع الأقمشة والاكسسوارات غير المنتجة من مصانعها ويقوم الطلاب بتحويلها إلى منتجات رائعة. إنها تريد نشر الفرح إلى أبعد من ذلك حتى تتبرع بأرباح مبيعات هذه المنتجات مع مشاريع مؤسسة الأمل للأطفال المصابين بالسرطان (KAÇUV).

مشروع المرأة السعيدة

في Defacto ، ينتشر الفرح أولاً بين الموظفين في مشروع المرأة السعيدة. إنهم يعملون باستمرار على فهم ما تحتاجه الموظفات لتحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة. وهي تدعم زملائها بالعديد من الإجراءات بما في ذلك إجازة أمومة إضافية لمدة 3 أشهر، ووقت استراحة إضافي للعاملات الحوامل في المتاجر، وأخذ إجازة لمدة نصف يوم في يوم بطاقة التقرير، "باقة الأم السعيدة" للموظفين بعد الولادة. تهتم DeFacto كثيرًا برفاهية موظفيها وبيئة العمل العادلة حيث تعرف الزميلات أننا جميعًا متساوون في القلب والعقل.

google-playkhamsatmostaqltradent