recent
أخبار ساخنة

كاتالوج بيوكَناش – catalogue biougnach maroc

catalogue biougnach maroc - كاتالوج بيوكناش

كاتالوج بيوكَناش – catalogue biougnach maroc

خدمة ما بعد البيع - نطاق الضمان

جميع المنتجات المباعة على موقع biougnach.ma تستفيد من ضمان الشركة المصنعة ، والتي تختلف مدتها وفقًا للعلامة التجارية. وفقًا لذلك ، يتم التعامل مع خدمة ما بعد البيع بواسطة شركة Biougnach Equipment أو مباشرة بواسطة العلامة التجارية.
لتتمكن من الاستفادة من ضمان المنتجات ، من الضروري الاحتفاظ بفاتورة شراء المنتج وتدوين الرقم التسلسلي للجهاز الموجود على المنتج.

تدعم بعض الشركات المصنعة الضمان مباشرةً ، وبالتالي يجب أن يتم الاتصال بك بنفسك (يتم توفير تفاصيل الاتصال عند طلب إرجاع على الموقع). تتطلب بعض المنتجات إعادة العميل النهائي لبطاقة الضمان الموجودة في عبوة المنتجات المذكورة إلى الشركة المصنعة. يخضع الضمان التعاقدي المقدم من biougnach.ma لإعادة بطاقة الضمان هذه إلى الشركة المصنعة خلال الفترة المشار إليها عليها بعد استلام البضاعة.
أي تدخل من قبل Biougnach Equipment بعد السنة الأولى من الضمان يكون وفقًا لتقديرها. إذا تم الاستيلاء على الضمان من قبل Biougnach Equipements ، بعد السنة الأولى ، فقد يتم إرسال فاتورة بتكاليف النقل والتدخل إليك ، بعد أن أبلغتك مسبقًا بالمبلغ الدقيق والمفصل لهذا التدخل.

اعتمادًا على المنتجات وتاريخ الشراء ، يتم إجراء الإصلاح إما بواسطة شركة Biougnach Equipment ، أو بواسطة الشركة المصنعة مباشرة.
لا يغطي هذا الضمان التلف الناتج عن الحوادث أو سوء الاستخدام أو التجميع أو الإهمال أو التغيير الملحوظ في مظهر أو وظيفة المعدات المرتجعة. أي مادة تظهر آثار الصدمة أو ارتفاع درجة الحرارة ، حتى ولو كانت طفيفة ، ستفقد جميع حقوق الضمان. تنطوي هذه العمليات على مسؤولية المستخدم وحدها وقد تؤدي إلى مخاطر على سلامة الممتلكات والأشخاص. في حالة العودة المحتملة إلى الشركة المصنعة للحصول على تقدير لإصلاح المعدات خارج الضمان ، فقد يتم إصدار فاتورة بالتكاليف الإدارية والتكاليف البريدية لإعادة المعدات في حالة رفض التقدير المطلوب.

شروط وأحكام الضمان في biougnach

يتطلب أي إرجاع للبضائع ، خارج فترة السحب ، موافقة مسبقة والحصول على رقم إرجاع يتم إصداره لك ، ويجب أن يكون الأخير مكتوبًا بشكل مقروء جدًا على أي طرد تم إرجاعه.
تتم إعادة البضائع على نفقتك ومخاطرك ومخاطرك. لا يمكن أن تستفيد المنتجات التي يتم إرجاعها بواسطة شركة النقل بدون حماية مادية أو محمية بشكل سيئ من الضمان ، بنفس الطريقة التي تستفيد بها المنتجات التالفة أو البالية أو المتسخة. لذلك ، تقع على عاتقك مسؤولية الاهتمام بحماية وتأمين المنتج (المنتجات) المرتجع أثناء النقل.

تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على العبوة والملحقات المزودة مع المنتج بالإضافة إلى أي ملصقات مثبتة على المنتج أو عبوته الضرورية للاستفادة من الضمان المقدم.
فيما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر ، يجب إجراء أي نسخ احتياطي للبيانات الضرورية بواسطتك قبل إعادة الجهاز. لا يضمن Biougnach.ma بأي شكل من الأشكال البيانات الموجودة على الجهاز ، ولا استعادتها. لا يمكن تحميل Biougnach.ma المسؤولية عن أي فقد للبيانات على القرص الصلب أو الوسائط.

المميزات العامة للتبضع من Biougnach

لا يمكن لأحكام هذا القانون أن تحرم المستهلك من الضمان القانوني الذي يلزم البائع المحترف بضمانه ضد جميع تبعات العيوب الخفية في الشيء المباع أو الخدمة المقدمة. ينطبق هذا البند فقط في حالة السداد الكامل للطلب.
Biougnach Equipements ليست منتجة المنتجات المعروضة ، بالمعنى المقصود في القوانين المتعلقة بالمسؤولية عن المنتجات المعيبة.
تضمن Biougnach Equipements تطبيق الضمان على أي منتج تم إرجاعه في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، عندما يتطلب الإصلاح إعادة المنتج إلى المُنشئ ، فلا يمكن تحميله المسؤولية عن أي تأخير بسبب المنتج. من ناحية أخرى ، تختار خدمة ما بعد البيع لشركة Biougnach Equipment الناقل المسؤول عن تسليم البضائع إلى العميل.

نظرًا لطرق تصنيع شاشات البلازما أو شاشات الكريستال السائل أو شاشات LED ، فإن عيوب البكسل لا مفر منها في بعض الأحيان. إنها تشكل عيوبًا في التصنيع فقط إذا كانت مخالفة للمواصفات والتفاوتات المعلنة من قبل الشركة المصنعة.
في حالة توفير مرتجعات خدمة ما بعد البيع لمتاجر بيوكناش ، يتم توفيرها لك خلال ساعات العمل المعتادة.
في حالة ثبوت عدم وجود عيب في إعادة المعدات ، يتم إصدار فاتورة بسعر ثابت للدعم والتشخيص بقيمة 200 درهم شامل الضريبة.
لذا يرجى التحقق قبل أي إرجاع للبضائع من أن المشكلة ليست سبب سوء التثبيت أو التكوين ، أو بسبب عدم توافق البرامج أو الأجهزة. في حالة ما إذا كان هناك تدخل إضافي ضروري (التجميع ، تثبيت النظام ، الاختبارات الإضافية ، إلخ) ، يتم وضع تقدير لك لهذا الغرض.
لمعرفة كيفية الاتصال بيوكَناش ، يرجى زيارة صفحة الاتصال.

طرق التسليم في Biougnach

تتم عمليات التسليم فقط حسب التوافر وترتيب وصول الطلبات ويمكن إجراؤها كليًا أو جزئيًا. يتم تنفيذ الطلب في المواعيد النهائية المنصوص عليها في العقد المبرم مع المستهلك (تم استلام وسائل الدفع وإجراء التحقق من الطلب). يتم التسليم من قبل شركة النقل ويتم تحقيقه من خلال مستند استلام موقع من قبل العميل الذي يجب عليه التحقق من المنتجات عند الوصول وإجراء أي حجوزات وشكاوى قد تكون مبررة.

التسليم - المخاطر

يتم التسليم على العنوان الذي حددته عند تقديم طلبك. لا يمكنها التدخل إلا بعد التحقق من صحة الطلب وسداد المبلغ بالكامل. وبالتالي ، فإن مراكز الدفع المصرفية التي قد تكون معنية بذلك تكون قد أعطت اتفاق الدفع مقدمًا. علاوة على ذلك ، تحتفظ بيوكناش بالحق في رفض التسليم إلى أماكن معينة في حالة عدم ضمان أمن التسليم. في الواقع ، من المستحيل ضمان التسليم باليد لمتلقي الطرد في هذه الأماكن. في هذه الحالة ، يمكن جعل التسليم معلقًا في مكتب البريد أو مزود النقل الأقرب إليك.
الطلبات المسجلة في طلبات الشراء في الموقع متوفرة في متاجرنا في الدار البيضاء والرباط ووجدة وفاس ومكناس وسلا وأكادير. في حالة السحب في الموقع في أحد متاجرها بعد تأكيد الطلب جاهزًا للاستلام ، يلزم تقديم مستند هوية صالح للشخص المخول لمتابعة عملية السحب. فيما يتعلق بالدفع عن طريق البطاقات الأجنبية ، ولأسباب أمنية ، فإن نسخة من بطاقة المعاملة إلزامية بالإضافة إلى هوية المستلم.

أوقات الشحن عند بيوكناش

بالنسبة لصيغة الدفع عند التسليم ، فإن وقت التسليم هو 2 إلى 3 أيام كحد أقصى من التحقق من صحة طلبك. للدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، بمجرد أن يتم التحقق من صحة طلبك من قبل Maroc Télécommerce ، فإن وقت التسليم هو 2 إلى 3 أيام كحد أقصى.
ملحوظة: قد يؤدي تأخير الدفع للبطاقات الأجنبية إلى تأخير تسليم العنصر.

استلام المنتوج

عندما يتم تقديم الطرد من قبل شركة النقل ، يجب أن تكون حاضرًا للسماح بالتسليم في أفضل الظروف الممكنة. لا يشمل النقل التسليم إلى الطوابق التي يكون من الصعب جدًا الوصول إليها. عند استلام البضاعة ، يجب عليك على الفور التحقق من حالة الطرد ومحتوياته في وجود صاحب النقل (أيا كان). من خلال التوقيع على إيصال التسليم ، فإنك تقبل المنتجات التي تم تسليمها كما هي ، دون أي تحفظات عند الاستلام ، لن يتم قبول أي مطالبة تتعلق بالأضرار التي لحقت أثناء النقل. تقع على عاتقك مسؤولية إجراء جميع عمليات الفحوصات وإجراء جميع الحجوزات التفصيلية عند وصول المعدات حتى تتمكن من ممارسة أي حق الرجوع ضد شركة النقل ، إذا لزم الأمر.

سياسة المرجوعات عند بيوكَناش

باستثناء حالة الضمان ، لا يمكن أن تؤدي أي عملية تحدث بين Biougnach.ma وعملائها ، إلى نزاع في غضون 7 أيام من التسليم ، إلى تقديم شكوى ما لم توافق على ذلك. إذا كانت المنتجات التي تم تسليمها لا تتوافق ، عينيًا أو جودة ، مع إشعار التسليم ، يجب على العميل ، تحت طائلة البطلان ، إما رفض التسليم ، أو إصدار رسالة شكوى مكتوبة بخط اليد في غضون 7 أيام، حينها تتحمل Biougnach.ma تكاليف العودة.
خارج المدة المحددة ، تضاف 69 درهمًا أو 3٪ من المبلغ الإجمالي للطلب الملغى ، مقابل الأضرار والتكاليف الناجمة عن هذا الإلغاء.

google-playkhamsatmostaqltradent