recent
أخبار ساخنة

كاتالوج كريستيان لاي الجديد – nouveau catalogue Cristian Lay Maroc

catalogue cristian lay maroc - كاتالوج كريستيان لاي

كاتالوج كريستيان لاي الجديد – nouveau catalogue Cristian Lay Maroc

جمالنا له روح

Jerez de los Caballeros ، في مقاطعة باداخوز ، هي اليوم مركز الجمال. عندما افتتحت ورش المجوهرات الخاصة بها في عام 1981 ، لم تكن لديها أدنى فكرة عن أن منتجاتها بعد 40 عامًا ستغير حياة الآلاف من الناس. إنها ليست فقط مصنعي المجوهرات ومستحضرات التجميل. تريد إنشاء مجتمع من النساء والرجال قادرين على القيام به ، وتغيير حياتهم من خلال تحويل أحلامهم إلى حقيقة!

اليوم ، تولي مجتمعاتنا أهمية كبيرة للجمال والتنوع بجميع أشكالهما. بناءً على هذا المبدأ ، جعل ريكاردو ليل ، مؤسس كريستيان لاي ، شركته رائدة في المبيعات المباشرة في جميع أنحاء العالم. لقد طور إرثه وأصبحت الشركة اليوم نموذجًا للتجارة الرقمية يوفر للجميع ، في جميع أنحاء العالم ، فرصة لتجسيد الجمال والعيش منه.

كريستيان لي "صنع في إسبانيا"

تتميز هذه الشركة أيضًا بمعرفتها الكاملة بقطاع التجميل ورغبتها في الابتكار المستمر. يعد مصنع كريستيان لاي لمستحضرات التجميل والمجوهرات أحد أكبر وأحدث مصانع المجوهرات في أوروبا. يتم تصنيع منتجات كريستيان لاي هناك ، بالإضافة إلى خطوط إنتاج مختلفة للعلامات التجارية الرئيسية في هذا القطاع.
تصنع لك قطعًا فريدة من نوعها تسمح لك بالتعبير عن شخصيتك بالكامل.
وهي متخصصة في تصنيع القطع الشخصية لمنحك الفرصة لارتداء أو تقديم مجوهرات فريدة من نوعها ، صنعها حرفيوها في ورشها في خيريز دي لوس كاباليروس ، إسبانيا.
لأن المجوهرات أحيانًا تقول الكثير عنك دون أن تنطق بكلمة واحدة ، وفي أحيان أخرى تقول الكلمات الصحيحة تمامًا.
يعد البحث والتطوير أحد أولويات فرع مستحضرات التجميل. تقوم بتطوير منتجات جديدة تعمل على تغيير السوق وأنشأت العديد من التعبئة والتغليف لها من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير ، مصممة لتقليل إنتاج النفايات.

من جيريز إلى العالم بأسره

سمحت تقاليدها ودرايتها بالتواجد في 9 دول وفي 3 قارات: إسبانيا وإيطاليا والبرتغال وتشيلي والمكسيك والمغرب وليبيا وتونس وساحل العاج. اليوم ، هي فخورة بأن تكون قادرة على القول أنه بفضلها ، أنشأ 130.000 امرأة ورجل أعمالهم في قطاع التجميل في جميع أنحاء العالم.

كل يوم ، ينضم أشخاص جدد إلى هذا المجتمع ، ليقدموا مساهمتهم الثمينة إلى العالم المبتكر لـ Cristian Lay: شركة رقمية 100% تنتمي إلى مجموعة CL Grupo الصناعية ، وهي تكتل من 15 شركة موزعة على أربعة قطاعات رئيسية: الصناعة ، والطاقات المتجددة ، الكيماويات والاستهلاك

إشعار قانوني بشروط التعاقد العامة

تهدف هذه الوثيقة إلى إنشاء وتنظيم وحكم قواعد استخدام موقع www.cristianlay.com. نعني بالموقع جميع الصفحات ومحتوياتها ملك لـ CRISTIAN LAY S.
ينسب استخدام الموقع إلى جودة المستخدم وينطوي على قبول جميع الشروط الواردة في هذا الإشعار القانوني. يتعهد المستخدم بقراءة هذا الإشعار القانوني بعناية في كل مرة يستخدم فيها الموقع ، حيث يمكن تعديل هذه الوثيقة وشروط استخدامها.
إن استخدام المتجر عبر الإنترنت إما كزائر بسيط أو كعضو مسجل ، ينسب إلى جودة المستهلك أو المستخدم ، وينطوي على قبول الشروط العامة للعقد.
يتعهد المستخدم بقراءة هذا الإشعار القانوني وشروط التعاقد العامة بعناية في كل مرة يستخدم فيها الموقع لأنها خاضعة للتعديل. يمكن مراجعة جميع الأحكام في أي وقت على صفحة الويب.

من المفهوم أن متابعة جميع الخطوات المخططة للحصول على منتج من خلال متجرنا الإلكتروني وكذلك الطلب ، يعني التصاق المستخدم والقبول الكامل وغير المتحفظ به لكل من الشروط العامة. نشرت على صفحة الويب.
تدخل الشروط الحالية حيز التنفيذ من بداية إجراءات الشراء عبر الإنترنت للمنتجات حتى تسليم البضائع ، فضلاً عن أنها تظل سارية المفعول حتى الانتهاء من فترات السحب والضمانات الموضوعة قانونًا.

أصحاب الموقع

مالك هذا الموقع هو CRISTIAN LAY، S.A.،
يمكنك الاتصال به عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني: هاتف: 924569100 ، بريد إلكتروني: clatc@cristianlay.com.

الملكية الفكرية والصناعية

حقوق الملكية الفكرية لهذا الموقع هي ملك لـ CRISTIAN LAY.S.A. ، أو أطراف ثالثة تتوفر تراخيصهم عند الضرورة.
يمثل الاستنساخ أو التوزيع أو التسويق أو التحويل غير المصرح به ، كليًا أو جزئيًا ، لمحتوى الموقع انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية لـ CRISTIAN LA. S.A. أيضًا ، جميع العلامات التجارية أو العلامات المميزة لأي فئة واردة في الموقع محمية بموجب القانون.
قد يؤدي الاستخدام غير المصرح به للمعلومات الواردة في هذا الموقع بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت بحقوق الملكية الفكرية لشركة CRISTIAN LAY، S.
في حالة خضوع المنتجات الموجودة في متجرنا على الإنترنت لحماية الملكية الفكرية ، كريستيان لاي. و BIJOUX FANTAISIE يضمنان أنهما مصرح لهما بإدارة اقتناء وجمع المنتجات من المستهلكين.

ما يجب أن تعرفه عن Cristian Lay S.A

يجب فهم المحتوى والبرامج والمعلومات و / أو النصائح الواردة في هذا الموقع على أنها إرشادية فقط. كريستيان لاي. و JEWELS FANCY ، بشكل جماعي وفردي ، لا توافق بأي شكل من الأشكال على فعالية أو دقة المحتوى والبرامج والمعلومات والمشورة. تستبعد نفسها من أي شكل من أشكال المسؤولية التعاقدية أو التعاقدية الإضافية مع المستخدمين. يجب أن يكون المستخدمون مسؤولين عن قراراتهم وفقًا لمعايير الفرص الخاصة بهم.

في هذا الموقع ، يمكنك نشر محتوى مقدم من جهات خارجية ، CRISTIAN LAY.S.A. و FANTASY JEWELRY لن تتحمل (بشكل جماعي أو فردي) مسؤولية صحة ودقة المحتوى والبرامج والمعلومات والمشورة ، فهي تظل مستبعدة من أي مسؤولية تعاقدية أو تعاقدية إضافية مع المستخدمين.
CRISTIAN LAY S.A. و BIJOUX FANTAISIE تحتفظان بالحق في تعديل محتوى الموقع دون إشعار مسبق ودون أي نوع من القيود.
كما أنهم يتنازلون عن أي مسؤولية عن أي ضرر أو ضرر قد يحدث بسبب عدم توفر و / أو استمرار هذا الموقع والخدمات المقدمة هناك.

لا تضمن شركة CRISTIAN LAY و S.A. و BIJOUX FANTAISIE عدم وجود فيروسات أو عناصر أخرى على الويب ، مما قد يتسبب في حدوث تغييرات في نظام الكمبيوتر.
ترفض كريستيان لاي ، إس إيه وبيجو فانتايسي أي مسؤولية تعاقدية أو تعاقدية إضافية مع جميع المستخدمين الذين يستخدمون الموقع ويواجهون ضررًا من أي نوع تسببه فيروسات الكمبيوتر أو عناصر الكمبيوتر من أي نوع.
كريستيان لاي ، S.A. و BIJOUX FANTAISIE يرفضون أي مسؤولية عن الخدمات التي يمكن أن تقدمها على الموقع من قبل أطراف ثالثة.
كريستيان لاي ، S.A ، و BIJOUX FANTAISIE يرفضون أي مسؤولية عن الخدمات و / أو المعلومات المقدمة من المواقع الأخرى التي توجد روابطها على موقع CRISTIAN LAY.

لا تتحكم كريستيان لاي ولا شركة بيجوكس فانتايسي أو تمارس أي نوع من الإشراف على مواقع الويب الخاصة بأطراف ثالثة. ننصح المستخدمين بالحذر والرجوع إلى الشروط العامة المحتملة التي يتم الكشف عنها في مواقع الويب.

google-playkhamsatmostaqltradent