recent
أخبار ساخنة

كاتالوج ديكاتلون الجديد - nouveau catalogue Décathlon Maroc

catalogue decathlon maroc - كاتالوج ديكاتلون

كاتالوج ديكاتلون - catalogue Décathlon Maroc

ابتكار في ديكاتلون
حتى تتمكن من ممارسة رياضتك بمزيد من المتعة ، أو ببساطة حتى تتمكن من اكتشاف واحدة ، فإن الابتكار هو الأولوية. في Decathlon ، الابتكار عملي: جعل الرياضة في متناول الجميع ، بغض النظر عن المستوى أو الانضباط. تضع الفرق الرياضي في قلب النهج وتركز على ابتكارات المستخدم بهدف إنشاء منتجات يسهل الوصول إليها وذكية وعملية وفردية.

نهج الابتكار- من قبل الرياضيين ، للرياضيين

يتم وضع المستخدم في مركز العملية. لذلك ، من خلال مراقبة الرياضيين في ممارستهم ، يتخيل مندوبو المبيعات ومديرو المنتجات والمصممين والمهندسين منتجات الغد. بفضل مراجعات العملاء ، يستمر الابتكار ، مما يجعل من الممكن تحسين المنتجات الحالية أو تخيل ابتكارات الغد ...
الفكرة؟ وراء كل منتج ، هناك فكرة ، حاجة ، توقع ، حدس ... من رياضي أو عميل أو موظف ، تنبض بالحياة في أذهان فرق التصميم وتحفز إبداعهم. لإنشاء 2800 منتج جديد سنويًا في المتوسط ​​، تحتاج إلى الكثير من الأفكار! وهذا يتطلب التساؤل باستمرار عن تطور الرياضة وممارستها.

الخلق: إعطاء جوهر للأفكار

الجسد أول تجهيزات للرياضي. إذا كانت العلامات التجارية تركز على مستخدميها واحتياجاتهم ، فإن مركز البحث والتطوير ، Decathlon SportsLab ، يركز على أداء واحتياجات جسم الإنسان.
لدى Decathlon SportsLab أدوات قياس وتحليل دقيقة وخبرات متنوعة في موضوعات الحركة والراحة الحرارية والتشكل والعلوم العاطفية. تتعقب الفرق أسباب الإزعاج وعدم الراحة وخطر الإصابة. يتعاون الباحثون أيضًا مع الجامعات والمختبرات لتطوير المشاريع المبتكرة ومشاركة المهارات.

التصميم: سلسلة بشرية

تشكل فرق البحث والتطوير سلسلة من الروابط داخل الشركة: في العلامات التجارية وورش عمل النماذج الأولية وفرق العمليات الصناعية وفي مختبرات SportsLab. الجميع يساهم في عملية تحسين المنتج. تتم دراسة كل مكون من مكونات المنتجات.
يعطي المصممون الشكل واللون والاتساق للمنتجات المتخيلة. إنه نهج تعاوني يعتمد على معرفة ومهارات مديري المنتجات والباحثين والمهندسين، وما إلى ذلك. إنهم ينشئون نماذج أولية وظيفية تقيس الاهتمام بالاستخدام. كما يقومون بعمل رسومات ونماذج حتى يتمكنوا من معاينة المظهر النهائي وتقييم تصور المستخدمين تجاههم. إنهم ينشئون رابطًا عاطفيًا بين المنتج والرياضي من خلال تخيل الطريقة الأكثر راحة لإضفاء الحيوية عليه.

يعد اختيار المكونات والتجميع من الخطوات الرئيسية التي ستتيح للمنتج أن يكون فريدًا وملائمًا ودائمًا. في Villeneuve d'Ascq ، يتم تصنيع أكثر من 3000 نموذج أولي كل عام. يتم توفير ورش عمل النماذج الأولية للفرق من أجل مراقبة واختبار المكونات والمنتجات النهائية في مواقف حقيقية ، فهي تساهم في سرعة التصميم وتسمح لكل موظف بأن يصبح ممثلاً ومبدعًا للابتكار. بفضل هذه المنظمة ، تقدم Decathlon وعلاماتها التجارية منتجات تقنية في متناول أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

google-playkhamsatmostaqltradent