recent
أخبار ساخنة

كاتالوج فارماسي – catalogue Farmasi Maroc

catalogue farmasi maroc - كاتالوج فارماسي

كاتالوج فارماسي – catalogue Farmasi Maroc

فارماسي: أكثر من نصف قرن من الخبرة في مستحضرات التجميل والصحة والرفاهية

بدأت قصة نجاح فارماسي منذ 65 عامًا مع بطلها الرئيسي الدكتور جودت تونا ، المؤسس وعامل النجاح الرئيسي للشركة ، مما يعكس المعرفة الفنية والتخصصات في الصناعة الطبية والصيدلانية لجميع أعمالها وموظفيها.
ومنذ ذلك الحين ، أصبحت فارماسي واحدة من شركات التصدير الرائدة والموثوقة والسريعة النمو في تركيا. إنها تبحث دائمًا عن أحدث التقنيات من حيث معدات الإنتاج وتحسين جودة منتجاتها وتطوير مهاراتها الإدارية.
تقع فارماسي في اسطنبول ، تركيا ، وتنتج أكثر من 2000 منتج في مصانعها الخمسة المتكاملة: العناية الشخصية والعطور ، والمكياج ، والمناديل المبللة ، والبلاستيك ، وأنبوب اللامينيت.

فارماسي لديها مجموعة متنوعة من المنتجات في العديد من الفئات مثل ؛ العناية بالجسم ، العناية بالبشرة ، العناية بالشعر ، العناية بالقدم ، المكياج ، العطور ، العناية بالفم ، مزيلات الشعر ، العناية الحميمة ، العناية بالطفل ، العناية بالرجال ، المناديل المبللة والمنظفات المنزلية ، وبعضها يحتوي على علامات تجارية فرعية ؛ مناديل دكتور سي تونا وم.
يتم تصنيع كل منتج من منتجات Farmasi وفقًا لأعلى المعايير ومعتمد من قبل الشركات والمختبرات الدولية المستقلة مثل GMP و HALAL و ISO 9001.
واثقًا في هياكل الإنتاج المتكاملة والموارد البشرية ، قرر مجلس إدارة فارماسي الدخول إلى عالم التسويق متعدد المستويات (MLM) في عام 2010. وبفضل هذا القرار الاستراتيجي ، لا تنتج فارماسي منتجات الجمال فحسب ، بل تهدف الآن أيضًا إلى التغيير حياة الناس من خلال منحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم. لم يكن النمو السريع لأعمال الامتيازات والرهون البحرية مفاجئًا لشركة فارماسي ولديها بالفعل 15 دولة تعمل من خلال هذا النمط من التوزيع.

فارماسي بأرقام قليلة: 

موجود في 126 دولة ، ويصل إلى 350 مليون شخص في جميع أنحاء العالم عبر شبكة من 350.000 مستشارًا ، ويوزعون أكثر من 2000 منتج.
بدعم من 3 أجيال من عائلة تونا ، ليس من الصعب على فارماسي أن تحقق أهدافها وأن تصبح رائدة في الامتيازات والرهون البحرية مع النمو المستمر في مجال الصحة والرعاية والرفاهية ومستحضرات التجميل.

فارماسي المغرب – ما عليك معرفته

1) يُطلق على الموقع على استمارة التسجيل اسم عضو فارماسي. ومع ذلك ، وبسبب المصطلحات المستخدمة من قبل فارماسي ، يشار إلى العضو أدناه باسم "المستشار" وكذلك في جميع الوثائق والسياسات الداخلية التي وضعتها فارماسي.
2) لا يحق إلا للأشخاص الذين لديهم القدرة على التعاقد بالمعنى المقصود في القانون المعمول به أن يصبحوا مستشارين من FARMASI.
3) يمكن للمستشار التسجيل في FARMASI مجانًا وبدون أي رسوم تسجيل. يتم تجديد التسجيل سنويًا باتفاق ضمني.
4) يكون المستشار على علم بتاريخ قراءة هذا النموذج من قواعد مستشار فارماسي وكذلك قواعد السلوك والسياسات الأخرى التي وضعتها فارماسي ويتعهد باحترامها. في هذا السياق ، يوافق على إعفاء فارماسي من المسؤولية ، لا سيما تجاه الأطراف الثالثة ، عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن عدم الامتثال للشروط التي صاغتها فارماسي في الوثائق المذكورة.

من المفهوم أن لوائح استشاري فارماسي والسياسات الأخرى التي وضعتها فارماسي تشكل جزءًا لا يتجزأ من الشروط الواردة في هذا النموذج. يوافق الاستشاري على أنه يجوز لـ FARMASI ، في أي وقت ، إجراء تغييرات على هذه الشروط وإبلاغ الاستشاري بهذه التغييرات من خلال قناة المعلومات التي يراها مناسبة ، لا سيما من خلال إشعارات المعلومات أو الوسائط الإلكترونية (على سبيل المثال ، موقع الويب أو رسائل البريد الإلكتروني). تصبح هذه التعديلات سارية فور نشرها أو في التاريخ المشار إليه في المنشور وتعتبر مقبولة عندما يقوم الاستشاري بصياغة طلبها التالي.

5) يقبل الاستشاري دون تحفظ استخدام ومعالجة بياناته الشخصية من قبل فارماسي ، ولا سيما لأغراض الدعاية والإعلان الداخليين ، وتنفيذ الأنشطة التسويقية والتسويات المالية ، وتنظيم شبكة التوزيع ، والحفاظ على الاتصالات مع الاستشاريين و وثائق الشراء. وفي هذا السياق ، يؤكد أنه يقبل ، دون تحفظ أيضًا ، إرسال رسائل نصية قصيرة (خدمة إرسال رسائل قصيرة) ورسائل بريد إلكتروني ترويجية إلى علمه. ومع ذلك ، يحق للاستشاري سحب أي موافقة لإرسال الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني.

6) من المفهوم أن الاستشاري يشتري عادة منتجات فارماسي لاستهلاكه الشخصي أو لاستهلاك أقاربه فقط. ومع ذلك ، إذا اختار المستشار إعادة بيع منتجات فارماسي في إطار نشاط تجاري ، فيجب عليه الامتثال للأحكام العامة والخاصة للتشريع المغربي المعمول به ، ولا سيما تلك المتعلقة بحماية المستهلك والمتعلقة بالتكنولوجيا. المبيعات والإعلان التجاري. المستشار الذي سينفذ تسجيل أنشطته التجارية سيبلغ فارماسي بهذه الحقيقة.
7) إذا اختار الاستشاري تسويق منتجات فارماسي ، فإنه يوافق على استخدام طرق البيع المعتمدة من قبل فارماسي. علاوة على ذلك ، لن يستخدم الاستشاري أي وسيلة إعلانية لم يتم التحقق من صحتها مسبقًا من قبل فارماسي. يتعهد بعدم تعديل أو تغيير المنتج نفسه وتغليفه وتغليفه وأي معلومات تظهر على المنتج بأي شكل من الأشكال. يوافق الاستشاري أيضًا ، تحت طائلة الإنهاء ، على عدم بيع أو عرض أو عرض منتجات فارماسي في أي نقطة بيع ثابتة أو في متجر ، مهما كانت طبيعته. يوافق الاستشاري على تقديم المنتجات واستخدام طرق البيع المعتمدة من قبل فارماسي بطريقة مخلصة وصادقة وعدم إضافة أي شيء إلى الصفات التي يقدمها المنتج بالفعل والتي تم تحديدها في دليل المنتجات ومواد البيع الأخرى. وزعتها فارماسي.

8) يجوز للاستشاري في أي وقت ، إذا رغب ، أن يقرر رعاية استشاريين جدد. يجوز للمستشار الحصول على مكافأة نقدية أو عينية تطبيقا لخطة التسويق المعمول بها لترويج مشتريات منتجات فارماسي.
9) من خلال التوقيع على نموذج التسجيل هذا ، يقر الاستشاري ويقبل أن مطالباته ضد فارماسي قد تخصم من قبل فارماسي من مدفوعاته المستقبلية.
11) يوافق الاستشاري على أن جميع الطلبات المقدمة تقدم للقبول لدى فارماسي وأن العلامة المميزة مثبتة على جميع السلع التي توفرها. يتعهد الاستشاري بعدم استخدام شبكة فارماسي للترويج لمنتجات أو منتجات منافسة من شركات منافسة أخرى.

12) يقر الاستشاري بأن العلاقة التي تربطه بفارماسي تتم إدارتها بواسطة نظام محوسب مخصص لـ FARMASI ومخصص للاستشاريين ، والذي يوافق على منحه كل القوة الإثباتية دون استثناء أو تحفظ. يتعهد الاستشاري بالإبلاغ عن أي شكوى في غضون 72 ساعة (ساعة) من استلام المنتجات المطلوبة ، من أجل السماح بمعالجتها في أقرب وقت ممكن ، يُعتبر أنه قد قبل البضائع ولا يمكنه الطعن في المبلغ المطلوب دفعه أو تأجيل سداد.
13) تخضع جميع النزاعات والنزاعات الناشئة عن تفسير أو تنفيذ الالتزامات الناتجة عن هذا النموذج للاختصاص القضائي الحصري لمحكمة الدار البيضاء.

14) يسري التسجيل من تاريخ قبول فارماسي لطلب الاستشاري للتسجيل من خلال موقعنا على الإنترنت (www.farmasi-ma.ma) أو صفحتنا على الفيسبوك (farmasi.morocco.official). في حالة مخالفة الاستشاري للبنود والشروط والالتزامات الناتجة عن هذا النموذج (سواء كان ذلك الانتهاك ناتجًا عن فعل أو حدث أو امتناع أو عدم أداء أو أي أسباب طوعية أو غير طوعية أخرى) ، يجوز إنهاء التسجيل بواسطة FARMASI دون سابق إنذار.

يجوز إنهاء التسجيل في كل من الحالات التالية: - إذا أصبح الاستشاري معسراً ، أو بسبب أي رصيد لا يزال غير مدفوع ، أو تأخير أو حوادث دفع ؛ أو - إذا كان قد أدلى بتصريح كاذب في استمارة التسجيل الخاصة به أو إذا أغفل ، في غضون أسبوع ، إبلاغ فارماسي بأي تغييرات تتعلق بعنوانه على وجه الخصوص ؛ أو إذا ارتكب جريمة تتعلق بهذا الشكل.
15) الالتزامات المتعلقة بالحماية الفكرية لعلامة فارماسي التجارية وكذلك حظر بيع منتجات فارماسي في نقطة بيع ثابتة أو في متجر ، مهما كانت طبيعته ، ستستمر بالطبع إلى ما بعد نهاية التسجيل.

في حالة وجود تناقض ، تسود بنود هذه الوثيقة على تلك الواردة في لوائح فارماسي والسياسات الأخرى التي وضعتها فارماسي.

google-playkhamsatmostaqltradent