recent
أخبار ساخنة

كاتالوج ايكيا – nouveau catalogue IKEA Maroc

catalogue IKEA - كاتالوج ايكيا

كاتالوج ايكيا – nouveau catalogue IKEA Maroc

ايكيا شركة سويدية مشهورة في عالم الأثاث والتأثيث. بالتأكيد لم يكن من الممكن ان نغفلها في موقعنا كاتالوج المغرب. حيث نعمل على تحديث المعلومات بشكل ميتمز ودائم. كما يمكن تصفح باقي منتجات الشركات الأخرى مثل كيتيا و موبيليا ...

تحت شعار: الاستثنائي في العادي

سعر بسيط يمكن أن يغير الحياة كل يوم
يمكن للأسعار الصغيرة أن تغير حياتك اليومية
لكل فرد الحق في المنزل الذي يحبه ويفتخر به!
في السنوات الأخيرة ، شهد العالم تغيرات غير متوقعة خلقت حالة من عدم اليقين في كل مكان. كان لهذا تأثير على حياتنا اليومية. أصبح المنزل أكثر أهمية من أي وقت مضى. المنزل هو ملاذ للسلام ، ومساحة آمنة لأحبائنا ، ومكان نشعر فيه بالراحة والسعادة.
ايكيا تؤمن بأن حياة أفضل تبدأ في المنزل ويمكن للجميع الحصول على مكان أفضل. فهي تعتقد أنه، بغض النظر عن حجم المنزل والميزانية، يمكن للجميع اقتناء منزل أفضل.
سواء كان تغييرًا كاملاً أو تحديثًا بسيطًا أو تغييرات طفيفة جدًا، إنها تُحدث تأثيرًا كبيرًا، ايكيا تساعدك في الإلهام والأفكار والحلول العملية الجميلة والجودة العالية بأسعار معقولة. لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر غير اختيار الطريقة التي تريد بها تحسين جودة منزلك.

الآن استرخ واستمتع بهذه المجلة. إنه مصمم لمساعدتك في إنشاء منزل تحبه وتفخر به وبأسعار يمكنك تحملها.
يمكنك العثور على كل هذا الإلهام والحلول وأكثر من ذلك بكثير في جميع متاجر ايكيا.
التأثيث وخدمة الخط الساخن
هل تواجه صعوبة في تأثيث غرفة أو منزلك بالكامل؟ أو تريد إجراء بعض التغييرات ولا تعرف من أين تبدأ؟
للحصول على المشورة والدعم والإلهام والنصائح والأفكار. هذا سهل! ما عليك سوى حجز جلسة استشارة مجانية مدتها 45 دقيقة عبر الإنترنت مع خبراء التصميم الداخلي لدى ايكيا.
اكتشف كيف يمكن لأقل تغيير أن يحدث فرقًا كبيرًا في منزلك.

يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك ... لكن ليس عليك ذلك.

يساعدك أخصائيو التخطيط والتصميم الداخلي لدى ايكيا على تحقيق أحلامك. بالنسبة لمواقع العمل من أي شكل أو حجم ، في المنزل أو في مكان العمل ، تشمل خدمات ايكيا ما يلي: تخطيط المطبخ وأخذ قياسات المطبخ
تخطيط المطبخ
يمكنك إحضار رسم أو صورة للغرفة المراد تجهيزها بالأبعاد اللازمة. يساعدك اختصاصي مطابخ ايكيا على إنشاء مطبخ أحلامك بالنصائح والاقتراحات. حلول أنيقة وعملية، من تركيب الخزائن والأجهزة المنزلية إلى تركيب وحدات التخزين والإضاءة والمغاسل.

لتحديد موعد، تحدث إلى عميل في متجر ايكيا الخاص بك. خدمة القياس تُقدَّمُ بسعر أساسي 300 درهم قابلة للاسترداد في حالة الشراء.
أخصائي المطبخ يقيس مطبخك بعناية. فهو يتطرق إلى جميع التفاصيل المهمة، من موقع النوافذ والأبواب والمنافذ الكهربائية إلى تكوين الجدران وحالتها. وبالتالي ستكون الخطة النهائية لمطبخك دقيقة للغاية. لتحديد موعد، تحدث إلى زميل عمل في متجر ايكيا الخاص بك.

يمكنك الاعتناء بالنقل، لكنه ليس التزامًا

يتم نقل العناصر الموجودة في عبوات مسطحة بسهولة. ولكن يمكنك تمامًا توصيلها إلى منزلك أو مكان عملك - حيث يسعد ايكيا أيضًا إزالة أثاثـك الحالي إذا كنت ترغب في ذلك.
بالنسبة للطلبات عبر الإنترنت، تعتمد تكلفة التوصيل على الوزن والأبعاد
بالنسبة للمشتريات داخل المتجر، لديك عدة خيارات للتسليم
عندما تطلب على IKEA.com
توصيل الطرود - 30 درهم
التسليم في طرود من الإكسسوارات والأثاث الصغير لا يزيد وزنها عن 20 كيلو.
التسليم العادي - 100 درهم
للمشتريات التي تزيد عن 20 كجم والمنتجات التي تتجاوز أبعادها حد الشحن بالطرد.
الاستلام في نقطة تجميع - متجر IKEA Zenata
عندما تشتري من متجر ايكيا
التسليم العادي - 100 درهم
سيشرح الموظف الاحتمالات للمشتريات التي تزيد عن 20 كجم والمنتجات التي تتجاوز أبعادها حد الشحن بالطرد.
توصيل الطرود - 30 درهم
للإكسسوارات والأثاث الصغير
أقصى وزن 20 كجم وحد أقصى.

انقر واستلم

يمكنك إجراء مشترياتك في المتجر، لكنها ليست التزامًا
يمكنك الطلب من المنزل أو من أي مكان آخر واستلام طلبك من متجر IKEA Zenata و Ikea Morocco Mall و Ikea Cabo.
فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:
حدد متجر IKEA Zenata كنقطة تجميع واختر التاريخ الذي يناسبك لاستلام طلبك.
سيكون السحب بدون تلامس، بما في ذلك في حالة العناصر الثقيلة أو الضخمة. يرجى الترتيب لتحميل سيارتك لأن موظفينا لن يتمكنوا من مساعدتك. ننصحك ألا تزيد عن اثنين لكل مركبة.
السعر: مجاني. تاريخ السحب: لديك الاختيار. تأكيد الطلب يتم بـوثيقة الهوية وبالبريد الإلكتروني
لا تنس أن تستلم طلبك في اليوم المحدد. الطلبات التي لم يتم تحصيلها خلال 24 ساعة من تاريخ التحصيل يتم إلغاؤها وإعادتها تلقائيًا إلى الحساب المصرفي.
إذا قام شخص آخر غيرك بتحصيل طلبك، فيرجى تزويده بالبريد الإلكتروني لتأكيد الطلب وإثبات الهوية.

رؤية ايكيا

هي تحسين الحياة اليومية لأكبر عدد ممكن من الناس. اكتشف ما يعنيه ذلك، ولكن أيضًا من هي ايكيا، وماذا تفعل وما تعتزم تحقيقه.
ما بدأ كعمل طلب بالبريد لرجل واحد أصبح الآن علامة تجارية دولية للأثاث المنزلي تقدم تصميمًا ميسور التكلفة وراحة في جميع أنحاء العالم.

تأثير اجتماعي

تريد ايكيا أن تساعد في بناء مجتمع أكثر عدلاً وإنصافاً. تقوم بذلك من خلال وضع الانسان في المقام الأول من خلال تطوير أعمالها بطريقة شاملة.

المناخ والبيئة

ايكيا علامة تجارية عالمية على اتصال يومي بملايين العملاء حول العالم ، لديها بصمة مناخية كبيرة. لذلك، يتحتم عليها أن تبذل قصارى جهدها لتقليل الأثر على البيئة.

حياة يومية مستدامة

تعتزم ايكيا أن تشجع على تبني أسلوب حياة أكثر استدامة ولهذا السبب تقوم بتطوير عرض ميسور التكلفة ويوفر الموارد والطاقة.

كيفية تبني أسلوب حياة أكثر مسؤولية تجاه البيئة؟

يرغب المزيد من الناس في تقليل بصمتهم البيئية، دون معرفة كيفية القيام بذلك دائمًا.
طعام لذيذ وصحي وصديق للبيئة لأكبر عدد ممكن من الناس. ايكيا تؤمن بأن توفير خيار أكل عملي، وبأسعار معقولة، ولذيذة، وأكثر استدامة أمر ضروري لتحسين حياة أكبر عدد ممكن من الناس.

اختيار مواد صديقة للبيئة

تعتزم ايكيا استخدام المواد المتجددة أو المعاد تدويرها فقط، وتزويد عملائها بحلول جديدة تطيل عمر المنتجات والمواد.
اعتماد تقرير الحياة داخل المنزل
في كل عام، تلتمس ايكيا من الآلاف من الأشخاص من أجل تقرير الحياة في المنزل. إذا كنت مهتمًا بأنماط الحياة وما يمثله المنزل في جميع أنحاء العالم، فلا تتردد في الرجوع إليه.

من الأصول المتواضعة إلى العلامة التجارية العالمية: نبذة تاريخية عن ايكيا

تمس ايكيا اليوم ملايين القلوب والمنازل في جميع أنحاء العالم. بدأ كل شيء في بلدة سويدية صغيرة في الأربعينيات، بفضل فتى مغامر اعتقد أنه يستطيع تحسين حياة الناس.
جذور ايكيا
أنشأ انغفار كامبراد ايكيا في عام 1943، عندما كان عمره 17 عامًا فقط، لبيع عناصر مختلفة مثل الأقلام والمحافظ. سمولاند، حيث نشأ، هي منطقة من الغابات ذات أرض صخرية ويعيش سكانها بقليل من الموارد، ويستفيدون من لا شيء تقريبًا. البراغماتية والشعور بالاقتصاد هما من صميم أعمال ايكيا دائمًا.

ولادة تشكيلة ايكيا

لمكافأته على أدائه الأكاديمي الجيد، منح والد إنغفار مبلغًا صغيرًا من المال يستخدمه لبدء عمله. في وقت لاحق، في عام 1948، بدأ بيع الأثاث وكانت هذه بداية تشكيلة ايكيا كما نعرفها.

الجودة بأسعار منخفضة

أراد مؤسس ايكيا انغفار كامبراد دائمًا تقديم أفضل الأسعار الممكنة، ولكن ليس على حساب الجودة. كان يعلم أن بعض المنافسين كانوا يغشون في الجودة للضغط على السعر، وهو ما لم يكن مستعدًا للقيام به. في طبعة 1948-1949 من مجلة "ikéa-nytt"، شرح كيف تمكن من إبقاء الأسعار منخفضة للغاية. "أسعارنا المنخفضة - إلى حد بعيد الأقل في البلاد - ممكنة بفضل الكميات الكبيرة والتسليم المباشر من المصنع والنفقات العامة المنخفضة. لا تزال فكرة انغفار كامبراد الأصلية المتمثلة في تقديم منتجات غير مكلفة وذات جودة جيدة قائمة إلى حد كبير حتى اليوم وأصبحت حجر الزاوية في ثقافة ايكيا وهويتها.

ثورة العبوات المسطحة

لم يكن توزيع الأثاث الضخم عبر البريد بدون عيوب: منتجات معقدة ومكلفة وتالفة في كثير من الأحيان. أثاث المطبخ موجود بالفعل ولكن لم يتم نقله بالفعل في السويد. في عام 1953، اعتمدت ايكيا العبوة المسطحة. لقد وجدت منتجات "افعلها بنفسك" جمهورها وحلت مشاكل النقل.

التصميم الديمقراطي

لطالما كانت الرغبة في تقديم منتجات غير مكلفة وذات جودة عالية قوة دافعة في ايكيا. بالإضافة إلى السعر والجودة، يتم تضمين ثلاثة أبعاد أخرى في إنشاء منتجات ايكيا: الوظيفة والشكل والمتانة. عندما تكون هذه الأبعاد الخمسة متوازنة، يعتبر تصميم المنتج ديمقراطيًا. تم إطلاق مفهوم التصميم الديمقراطي رسميًا في معرض ميلان للمفروشات في عام 1995 ولا يزال هو الأداة التي تُستخدم لتطوير وتقييم المنتجات اليوم.

العملاء الذين يتغذون جيدًا هم عملاء أفضل

في يونيو 1960، كانت متاجر ايكيا تقدم القهوة والطعام البارد فقط. بحلول نهاية ذلك العام، كان مطبخ مطعم ايكيا مجهزًا بالكامل، بما في ذلك فرن الميكروويف - وهو أمر جديد في ذلك الوقت. القائمة متنوعة، من البرغر إلى أطباق حسب الطلب. تأتي الفكرة مما لاحظه انغفار كامبراد: غادر العملاء المتجر في وقت الغداء لتناول الطعام في مؤسسة قريبة، مما أدى إلى توقف عملية الشراء. كما لاحظ أن العملاء الجائعين يشترون أقل. أو كما نقول غالبًا، لا تقوم بعمل جيد على معدة فارغة.

التوسع وإعادة الهيكلة

1950 - 1959: توسع ايكيا عملياتها في السويد.
1960 - 1969: افتتاح متاجر في الدنمارك والنرويج.
السبعينيات: استمر التوسع خارج الدول الاسكندنافية، بما في ذلك ألمانيا وأستراليا والنمسا وكندا وهونغ كونغ واليابان والكويت وهولندا وسنغافورة وسويسرا.
أوائل الثمانينيات: يريد انغفار كامبراد هيكل ملكية يضمن استقلالية ايكيا مع تأمين مستقبل أعمالها على المدى الطويل. إنها، كما يقول، محاولة لمنح علامة ايكيا التجارية "الحياة الأبدية". اقتراحه هو فصل الممتلكات وأنشطة البيع بالتجزئة لمفهوم ايكيا والعلامة التجارية للاحتفاظ بهذه الأدوار المتميزة في مراكز مستقلة، تعمل بموجب نظام الامتياز.

من أين أتى اسم ايكيا؟

تأخذ IKEA اسمها من الأحرف الأولى لمؤسسها Ingvar Kamprad ، Elmtaryd ، المزرعة التي نشأ فيها ، و Agunnaryd ، القرية المجاورة.
قبل التحديث الأخير في عام 2018، لم تتم إعادة تصميم الشعار منذ الثمانينيات، وقد أدت التغييرات الأخيرة إلى تحسين قابلية القراءة وضمان التعرف على الألوان المتسقة وإعادة الإنتاج في العصر الرقمي. حاليًا، يجب أن يعمل الشعار نفسه على جهاز محمول تمامًا كما يعمل على واجهة المتجر أو الحقيبة الورقية.

كتالوج ايكيا المميز

تم نشر أول كتالوج سنوي لأثاث ايكيا في عام 1950 في السويد. سيظل وسيط التسويق الرئيسي في ايكيا حتى عام 2021، عندما تصل النسخة المطبوعة الأخيرة إلى الصحافة.

google-playkhamsatmostaqltradent