recent
أخبار ساخنة

كاتالوج كيابي – catalogue Kiabi Maroc

catalogue KIABI Maroc - كاتالوج كيابي


كاتالوج كيابي – catalogue KIABI

أعمال من أجل عالم أفضل
أزياء كيابي هي أكثر من مجرد أزياء
نشأت كيابي في عام 1978 ، عن رغبة في ابتكار أزياء للعائلات. هذه هي الطريقة التي ظهرت بها الأزياء منخفضة التكلفة. واليوم ، ماذا يعني أن تكون ماركة أزياء بالنسبة لـ كيابي؟
كيابي تدرك أنه ليس عليك التكيف مع الموضة. ولكن من المألوف أن تتكيف مع احتياجاتك ، مهما كان شكلك أو أذواقك أو اختلافاتك أو ميزانيتك.
الشمولية
عندما ننظر حولنا ، نقيس القوة التي لدينا لجعل العالم أفضل قليلاً. لذلك نتصرف بشكل ملموس من خلال دعم الأسباب القريبة من قلوبنا ، ودائمًا ما ندعم العائلات.
التكافل
وبالطبع، كيابي تدرك أنه يتعين إعادة التفكير في الموضة القادرة على التوفيق بين المتعة وانخفاض الأسعار واحترام الكوكب. كيابي تتحرك نحو هذا التوازن في أسرع وقت ممكن.
أزياء مستدامة

الركائز الثلاث لأعمال كيابي

العمل العاجل من أجل البيئة
التفكير في الموضة أولاً بالنسبة لك، مع الأدلة الداعمة.
تقديم التزام ملموس لأولئك الذين يحتاجون إلى يد العون.
في الوقت الحالي، تعمل كيابي من أجل عالم أفضل
خاصية الاشتراك الآن - مجموعة كبيرة من الملابس في المدارس
يعد تخصيص الملابس أو إصلاحها أمرًا سهلاً مع ورش العمل- حل جديد صديق للبيئة

أين تصنع مجموعات كيابي؟

قم بحفظ النصائح البيئية (والاقتصادية) لتجربتها مع عائلتك!
بعد سرطان الثدي: كيف تتقبلين جسدك وتجدين نفسك؟
هل يمكننا ربط الراحة والبيئة؟
بالطبع! هذا ما تقوم به كل يوم كيابي من خلال العمل في وقت مبكر جدًا في مجموعاتها مع شركائها من الموردين للحصول على مواد مريحة وعملية مثل القطن، المشهور بنعومته ومقاومته وجانبه الماص وقابل للتنفس، ولكنها تختار تدريجياً نحو المزيد نسخة مستدامة مثل القطن العضوي أو التحويل إلى عضوي. وينطبق الشيء نفسه على البوليستر والبولي أميد، المعروفين بمقاومتهما وسهولة صيانتهما، والتي تقوم بتضمينها بشكل متزايد في الإصدارات المعاد تدويرها، وكذلك فيسكوز Ecovero.

أين تصنع ملابس كيابي؟

تصنع ملابسها بشكل أساسي في آسيا والشرق الأوسط حيث تسعى إلى المعرفة والخبرة المعترف بها. هي تعمل، على سبيل المثال، مع شركاء هنود، مشهورين باستجابتهم وجودة نسيجهم القطني، أو مع الموردين الصينيين، الخبراء في تصميم الملابس والسترات الدافئة. يتم إنتاج بعض العناصر لديها أيضًا في المغرب العربي وتركيا لمزيد من الرشاقة.

كيف تقوم كيابي بإعادة تدوير العناصر غير المباعة؟

لا تقوم بإعادة تدوير العناصر غير المباعة لديها، بل تتبرع بها! في الواقع، تحاول قدر الإمكان توقع أحجام مبيعاتها وبالتالي تجنب العناصر غير المباعة التي تمثل قضية اجتماعية وبيئية مهمة. ومع ذلك، في نهاية الموسم، يتبقى لديها أحيانًا عناصر غير مباعة. في صيف 2021، على سبيل المثال، مثلت 1.3٪ من بضائعها.
من أجل عدم إتلاف هذه الملابس الجديدة، نقوم بتطوير شراكات تبرع مع جمعيات محلية في فرنسا. منذ عام 2018، قدمت عناصر غير مباعة إلى Agence du don en Nature ، التي تعيد توزيعها على الجمعيات الفرنسية ذات المصلحة العامة. تشارك أيضًا في تطوير متاجر التضامن المسماة "Petit Magasin" في فرنسا: نمنحهم سلعًا غير مباعة ، ثم نعرضها على أفقر الناس بأسعار منخفضة جدًا.

ما هي المواد المستدامة التي تستخدمها كيابي؟

هناك المزيد منها في مجموعاتها: قطن معاد تدويره، قطن عضوي أو في طور التحول إلى بوليستر عضوي، معاد تدويره وبولي أميد، Ecovero فيسكوز. في الوقت الحالي، تحتوي ملابسها على ألياف أكثر استدامة بنسبة 63.5٪، وقد وضعت لنفسها هدف الوصول إلى ألياف أكثر استدامة بنسبة 100٪ في منسوجاتها بحلول عام 2025.
ما هي المواد الأكثر متانة في كيابي؟
البدائل التي تعتبر أكثر استدامة في KIABI هي تلك التي توفر الطاقة أو المياه أو المنتجات وتحد من تلوث المياه بالإضافة إلى تدهور موائل الحياة البرية والنظم البيئية والنباتات.

ما هي الموضة الأخلاقية؟

موضة أخلاقية أم موضة مستدامة؟ نستخدم أحدهما بشكل عشوائي في بعض الأحيان، معتقدين أن كليهما في نهج إيجابي للإنسان والكوكب. هذا ليس خطأ! لكن المصطلحين يغطيان أشياء مختلفة: الموضة الأخلاقية تذهب إلى أبعد من الموضة المستدامة.
في حين تميل الموضة المستدامة إلى التركيز بشكل أكبر على تأثيرها على البيئة، فإن الموضة الأخلاقية تظهر ضميرًا اجتماعيًا، مع مراعاة القضايا البيئية. يتم التعرف على ماركة أزياء أخلاقية من خلال مشاركتها في 3 معايير:
المواد المستخدمة لها تأثير محدود على البيئة ويتم تحسين أحجام الإنتاج للحد من العناصر غير المباعة؛
تضمن ظروف التصنيع احترام الناس والبيئة.
خطوات التصنيع شفافة لضمان إمكانية تتبع المنتج. تعمل كيابي كل يوم في هذا الاتجاه.

كيف تصنع الملابس الصديقة للبيئة؟

تصنع الملابس المسؤولة عن البيئة مع مراعاة تأثير دورة حياتها على الناس والكوكب. الهدف؟ تقليل من استهلاك الموارد الطبيعية والطاقة والمواد الكيميائية وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري في جميع مراحل تصنيع الملابس، ولكن أيضًا أثناء تصميمها على سبيل المثال من خلال محاولة الحد قدر الإمكان من الأنسجة.
على سبيل المثال KIABI تعمل على دمج المزيد من المواد الخام الأكثر استدامة في مجموعاتها حتى تصل إلى 100٪ ألياف مستدامة بحلول عام 2025، وتحد من المواد الكيميائية وتخفض كميات المياه لغسالاتها، وتقيم شراكات مع المنظمات من أجل إدارة أفضل لإعادة التدوير ونهاية عمر الملابس.

كيف تختار الملابس المستدامة؟

لاختيار لباس متين، افحص المواد التي تدخل في تركيبته: هل هي مواد طبيعية مثل القطن أو الكتان أو القنب أو، على العكس من ذلك، مواد اصطناعية تستخدم مواد كيميائية أو طاقة أحافير أثناء إنتاجها مثل الليكرا، النايلون والإيلاستين؟ يمكن أن يحتوي الثوب على ألياف تركيبية أو صناعية ولكن في نسخها المعاد تدويرها، مما يقلل من تأثير الإنتاج على البيئة.

لماذا نرتدي ملابس عضوية؟

لزراعة وعمل ألياف النسيج المستخدمة في تكوين الملابس، يستخدم بعض المنتجين مواد كيميائية يمكن أن تكون سامة للإنسان. أيضا، اختيار الملابس العضوية، المسمى على هذا النحو، يضمن استيفاء المعايير الصارمة لتقليل تأثير إنتاج المنسوجات عليها.

google-playkhamsatmostaqltradent