recent
أخبار ساخنة

كاتالوج موبيليا – nouveau catalogue Mobilia Maroc

nouveau catalogue mobilia - كاتالوج موبيليا الجديد

كاتالوج المغرب تصحبكم في رحلة اللتسوق والتبضع ومعرفة كل مستجد على مستوى الأسواق الكبرى المغربية وكذلك على المواقع المختصة بالصحة والجمال والأكسيسوارات والراحة. إضافة إلى معروضات الأثاث المنزلي والديكور. مرحبا بكم ولاتنسوا وضع بوابتكم كاتالوج المغرب في المفضلة

كاتالوج موبيليا – catalogue Mobilia

خدمات موبيليا
ديكور المنزل

هل تحلمين بتصميم ديكور منزلي بأحدث الصيحات؟ خبراء الديكور في موبيليا يستمعون إليك ويقدمون لك المشورة ويدعمونك في تنفيذ مشاريعك. Home Décor هي خدمة استشارات في الديكور تتناسب مع جميع الميزانيات ! لا تحلمي بعد الآن ... تعالي وشاهدي موبيليا!

خدمة ائتمان مجانية
تقدم Mobilia أرصدة مجانية أو كلاسيكية بأسعار جذابة للغاية تقدمها مؤسسات ائتمانية مشهورة. ادفع كما يحلو لك ، قبل كل شيء كن مرتاحًا!
خدمة توصيل مجانية
التسليم السريع التوصيل السريع في غضون 48 ساعة لتسليم مشترياتك التي تمت في المتاجر أو عبر الإنترنت. تحضر Mobilia طلباتك وتسلمها إلى عنوانك مجانًا داخل دائرة نصف قطرها 30 كم ابتداءا من 2000 درهم من المشتريات وفي كل مكان في المغرب.
تجميع مجاني
يتكون فريق التجميع في mobilia من فنيي النجارة المدربين وذوي الخبرة في جميع أعمال صناعة الخزائن والتجميع والطلاء أو غيرها من المهن المتعلقة بتطوير الفضاء.
موبيليا في خدمتك
رضاك هو مفتاح النجاح في موبيليا. في mobilia ، العميل ملك ، ترى Mobilia Triangle d'Or أذواقك وتوقعاتك واحتياجاتك كأولوية قصوى. موبيليا تأمل بصدق أن يمنحك شرائك الكثير من المتعة والعاطفة. لأي طلب للحصول على معلومات أو شكوى، يمكنك الاتصال بشركة mobilia 
قائمة الرغبات:
من بين الاستعدادات لحفل زفاف أو ولادة أو عيد ميلاد، يعد إعداد القائمة متعة حقيقية دائمًا. عند فتح أي قائمة، تقدم لك Mobilia Triangle d'or قسيمة هدايا مفاجئة يتم جمعها في المتجر وخصمًا بنسبة 5٪ على جميع مشتريات أحبائك! هذه طريقة mobilia للمساعدة في الاحتفال بأحداثك السعيدة.

سياسة الاسترجاع عند شركة موبيليا

لدى Mobilia سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا، مما يعني أن لديك 30 يومًا بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع. لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي استلمته بها، غير ملبوس أو غير مستخدم، مع العلامات، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.
إذا تم قبول مرجوعك، سترسل لك mobilia ملصق شحن مرتجعات، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول العناصر التي يتم إرسالها إلى mobilia دون طلب الإرجاع أولاً.
لأي سؤال، يمكنك دائمًا الاتصال على triangledormobilia@gmail.com

الأضرار والقضايا عند موبيليا

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بشركة mobilia على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت العنصر الخطأ، حتى تتمكن الخدمات من تقييم المشكلة وتصحيحها.

استثناءات / سلع غير قابلة للإرجاع

لا يمكن إرجاع أنواع معينة من العناصر، مثل السلع القابلة للتلف (مثل الطعام أو الزهور أو النباتات)، والمنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر الشخصية)، وسلع العناية الشخصية (مثل منتجات التجميل). لا تقبل Mobilia أيضًا إرجاع المواد الخطرة أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات. يرجى الاتصال إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن العنصر المحدد الخاص بك.
لسوء الحظ، موبيليا لا تقبل إرجاع سلع التخفيضات أو بطاقات الهدايا.

تبديل وتغيير السلعة

أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع العنصر الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.
فترة هدوء لمدة 14 يومًا في الاتحاد الأوروبي
على الرغم مما سبق، إذا تم شحن البضائع إلى الاتحاد الأوروبي، فيحق لك إلغاء أو إرجاع طلبك في غضون 14 يومًا، لأي سبب وبدون مبرر. كما هو مذكور أعلاه، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها به، غير ملبوس أو غير مستخدم، مع العلامات وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

المبالغ المستردة

سوف تُخطرك Mobilia بمجرد استلام مرعاتك وتفتيشها، وتخبرك إذا تمت الموافقة على استرداد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية في غضون 10 أيام عمل. يُرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها من معالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.
إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ الموافقة، فيرجى الاتصال بـ triangledormobilia@gmail.com

google-playkhamsatmostaqltradent