recent
أخبار ساخنة

كاتالوج المغرب - catalogue Mr Bricolage Maroc



كاتالوج المغرب - catalogue Mr Bricolage Maroc

آخر المستجدات عندكم أولا بـأول في البوابة المتميزة كاتالوج المغرب. موقعنا يضم أكبر الدلائل والكاتالوجات الخاصة بالأسواق الكبرى بالمغرب وكذلك منتجات الصحة والجمال والأثاث والتأثيث المنزلي والمكتبي والديكور. لا تنسوا متابعتنا للحصول على أخبار الصولد والهميزات

أصبح متجرMR Bricolage اليوم المعيار في السوق المغربية فيما يتعلق بإصلاح و تجهيز وتأثيث المنزل والحديقة والمعدات. تتمثل استراتيجية العلامة التجارية في أن تقدم مجموعة واسعة ومتكاملة من المنتوجات والتشكيلات عن طريق فرق مهنية محترفة في المتاجر، لتقديم المشورة والاستماع إلى الزبناء وإيجاد الحلول لاحتياجاتهم.
10 محلات منتشرة في أنحاء ربوع المملكة
400 موظف تسهر على خدمة العملاء
17500 متر مربع من مساحة المعروضات
40000 منتج مرجعي

سياسة الموارد البشرية عند Mr Bricolage

العمود الفقري لـسياسة الموارد البشرية عند MR BRICOLAGE يتمحور حول مجموعة تدابير تتلخص في تبني سياسة توظيف ودمج فعالة، تنمية مهارات وأداء العاملين، تشجيع الترقية والتطوير الداخلي، ضمان مكافأة عادلة ومحفزة، تعزيز بيئة عمل ديناميكية جيدة.
القيم المعتمدة في مجموعة MR BRICOLAGE هي الاحترام وروح الانتماء والاحترافية وروح الفريق والطموح والقابلية للتطور

أسئلة شائعة حول Mr Bricolage

هل يمكنني إعادة منتج إلى متجر Mr.Bricolage يختلف عن المتجر الذي اشتريت منه؟
يتم إجراء الاستبدال فقط في متجر الشراء في غضون 10 أيام.

-ما هو موعد توصيل طلبي؟
يتم التوصيل من 48 ساعة عمل من تاريخ الشراء وبحد أقصى 30 يوم.
-ما هي إجراءات إعادة الطرد الذي طلبته على الموقع؟
يمكن الإرجاع لمدة 14 يومًا بعد تاريخ الشراء، ولن يتم قبول سوى العناصر المعادة كاملة، وفي حالة ممتازة، وفي عبوتها الأصلية.
-أريد استرجاع أموالي، كيف أفعل؟
يتم تقديم طلب الاسترداد عن طريق إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: serviceclients@mrbricolage.ma أو بالاتصال على الرقم الأخضر 0802 03 80 80

الشروط العامة للبيع MR BRICOLAGE

تم إبرام هذه الشروط العامة للبيع ("الشروط العامة للبيع") حصريًا بين شركة BRICO INVEST S.A، وهي شركة عامة محدودة برأس مال قدره 85.142.000.00 درهم، ويقع مكتبها المسجل في 109 طريق بوسكورة - 20190 الدار البيضاء - المغرب، المسجل في سجل الدار البيضاء التجاري تحت الرقم: 129.997 ("MR Bricolage") وأي شخص ("العميل (العملاء)") يقوم بشراء سلع يقر العميل بأنه في سن قانونية أو أنه حائز على تفويض من الوالدين ولديه الأهلية القانونية للتعاقد الذي يسمح له بتقديم طلب على الموقع.

العميل - الطلب - الحساب

العميل: أي شخص طبيعي يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر يكون مستهلكًا، وفقًا للقانون رقم 31-08 الذي ينص على إجراءات حماية المستهلك ("القانون رقم 31-08").
الطلب: إظهار مادي للرغبة في شراء الأصناف وفقًا لشروط البيع العامة هذه باستخدام الوسائل الإلكترونية المتاحة على الموقع.
الحساب: القسم الخاص بالموقع الذي تم إرفاق عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور به واستخدامهما من قبل العميل لأغراض الطلب. يحتوي على معلومات مختلفة عن العميل بالإضافة إلى نشاطه على الموقع، سواء تم إرسالها بواسطة العميل بنفسه (بيانات شخصية)، أو تم تسجيلها تلقائيًا بواسطة الموقع (تاريخ الطلبات، الفواتير، إلخ).
المحتوى: أي رسم، طباعة، صورة فوتوغرافية، صوت، موسيقى، فيديو، نص، شعار، رمز زر، قاعدة بيانات، تصميم، برنامج وأي عنصر آخر يمكن عرضه أو الوصول إليه على الموقع.

مجالات التطبيق

تحكم شروط وأحكام البيع العامة هذه جميع مبيعات العناصر من قبل شركة BRICO INVEST للعملاء في الإقليم. يقر العميل بأنه قد قرأ، قبل تقديم الطلب، الشروط والأحكام التي تظهر ومتاحة على الموقع. أي طلب يتم وضعه على الموقع وتم التحقق من صحته من قبل العميل، يستحق القبول الكامل والكامل، ودون أي قيود أو تحفظات على GCS من قبل العميل.
يجوز لشركة BRICO INVEST في أي وقت تعديل بعض أحكام الشروط والأحكام العامة للبيع. ستكون هذه التغييرات قابلة للتنفيذ ضد العميل من وقت نشرها على الموقع وسيتم تطبيقها على الطلبات اللاحقة لهذا النشر. تخضع كل عملية شراء على الموقع لجميع بنود الشروط العامة للبيع.
تحكم الشروط العامة التالية للبيع جميع المعاملات التي تم إنشاؤها في كتالوج الويب. يفترض أي طلب يتم وضعه على الموقع قبول العميل غير المشروط وغير القابل للإلغاء لهذه الشروط.

المنتجات

مواصفات المنتج
الوصف الأصلي للمنتجات هو الذي تم نشره على الموقع في وقت الطلب.
كل منتج مصحوب بورقة وصفية توضح بالتفصيل الخصائص الأساسية للمنتج (لا سيما الأحجام والألوان المتاحة، والتكوين بالإضافة إلى وصف موجز للمادة)، وسعر الوحدة بما في ذلك الضريبة بالدرهم، بالإضافة إلى أو المزيد من صور المنتج.
يتم وصف المنتجات وتقديمها بأكبر قدر ممكن من الدقة. يقر العميل ويوافق على أن المنتجات التي يتم تسليمها له قد تمثل اختلافات طفيفة مقارنة بصورة العرض التقديمي.

توفر المنتج
عروض المنتجات والأسعار صالحة طالما أنها ظاهرة على الموقع وفي حدود المخزون المتاح. يُدعى العميل إلى الرجوع إلى مدى توفر المنتجات المباعة في صفحة المعلومات الخاصة بكل منتج.

في حالة وجود طلب لمنتج تبين أنه غير متوفر، بعد تقديم الطلب، بسبب مشكلة في النقل أو تناقض في المخزون، تحتفظ BRICO INVEST بالحق في إلغاء طلب المنتج غير المتاح، مع مراعاة إخطار العميل، عن طريق البريد الإلكتروني، واسترداد الأموال، في غضون فترة أقصاها خمسة عشر (15) يومًا من دفع المبالغ المدفوعة من قبل العميل، وفقًا للمادة 40 من القانون رقم 31 -08 الذي ينص على إجراءات حماية المستهلك (" القانون رقم 31-08 ").

في حالة طلب العديد من المنتجات، إذا تبين في النهاية أن أحد المنتجات غير متوفر، ستقوم شركة BRICO INVEST بإبلاغ العميل، عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف، باستحالة إرسال المنتج غير المتاح وستقوم بتعويضه. ستتم معالجة بقية الطلب وإرساله إلى العميل في غضون المواعيد النهائية المعلنة على الموقع.

google-playkhamsatmostaqltradent