recent
أخبار ساخنة

كاتالوج اوريفلام – catalogue Oriflame Maroc

catalogue oriflame maroc - كاتالوج المغرب

كاتالوج اوريفلام – catalogue Oriflame Maroc

الجمال على الطريقة السويدية

التراث السويدي يعني أن أوريفلام لديها رؤية فريدة للجمال. لا يتعلق الأمر بمظهرك فحسب ، بل أيضًا بحياتك ومشاعرك. بل هو وسيلة للحياة؛ أن تكون بصحة جيدة ، وأن تتمتع ببشرة جميلة ، وأن تعبر عن نفسك وتستمتع. يتعلق الأمر بالإيمان بنفسك وإيجاد التوازن في الحياة. التوازن الذي يأتي من الداخل والخارج ، والذي سيتيح لك البقاء متحكمًا ، بغض النظر عن الحياة التي تلقيها عليك.

ما هي اوريفلام؟

لأكثر من 50 عامًا ، ألهمت النساء والرجال في جميع أنحاء العالم لتحقيق أحلامهم والاحتفال بتعبيرهم الفريد. تقوم بتطوير وإنتاج وتوزيع وبيع منتجات مبتكرة وذات توجهات لعشاق الجمال في جميع أنحاء العالم وتوفر لهم فرصة فريدة ليكونوا جزءًا من عالم الجمال.

مستوحاة من العناصر الطبيعية

منذ البداية ، لعبت الطبيعة دورًا مهمًا في شركة أوريفلام. كانت من أوائل الشركات في العالم التي قدمت مستحضرات التجميل التي تحتوي على مستخلصات طبيعية مثل بيرش ساب قبل عقود من معظم الشركات الأخرى. لطالما خدم مفهوم مستحضرات التجميل السويدية الطبيعية كأساس لمنتجاتها. حتى اليوم ، 100٪ من مستخلصاته طبيعية وتخضع جميع مكوناته لفحص بيئي-أخلاقي لضمان أعلى جودة وأمان ومصادر مسؤولة.

التنمية المستدامة

تتمثل الرؤية طويلة المدى في Oriflame في أن تصبح شركة مستدامة. هذا يعني العيش ضمن حدود كوكبنا ، واحترام بيئتنا والمساهمة في مجتمع أكثر عدلاً يمكن للجميع أن ينجح فيه.
لهذا السبب ، عند صياغة منتجاتها ، تسعى جاهدة لاستخدام المكونات الطبيعية واحترام سياساتنا البيئية القوية ، وليس الضارة بالبيئة. في الواقع ، إنها واحدة من أولى الشركات التي تستخدم المستخلصات النباتية في منتجات العناية بالبشرة ، وقد حاولت دائمًا تحسين استخدام مكوناتها من مصادر نباتية متجددة.
على الرغم من التطورات العديدة التي تم إحرازها بالفعل ، تدرك Oriflame أنه لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه. لهذا السبب قررت في عام 2013 تنفيذ استراتيجية مستدامة جديدة من أجل تحديد النقاط الرئيسية الثلاث التي يجب على Oriflame أن تواصل جهودها والتزامها.

تجويد الحياة

خلق فرص لتحسين الحياة ، لمستشاري Oriflame وعملائهم وموظفيهم ومورديهم ، ولكن أيضًا على نطاق أوسع من خلال الانخراط مع المجتمع ودعم الأعمال الاجتماعية.
المنتجات المسؤولة
تجميل وتحسين الرفاهية من خلال خطوط الإنتاج المسؤولة ، من خلال متابعة تطوير المنتجات التي تلبي أعلى المعايير الاجتماعية والأخلاقية والبيئية.

الاستدامة البيئية

تعزيز التنمية المستدامة للبيئة لأنشطتها في جميع أنحاء سلسلة القيمة. النقاط الرئيسية بالنسبة لها هي مصدر المكونات والمواد من مصادر متجددة كلما أمكن ذلك ، والحد من الانبعاثات الملوثة في الماء والهواء والنفايات بجميع أشكالها.
في أوريفلام ، يتم اتخاذ تدابير مهمة لصالح التنمية المستدامة. تأخذك دراسة الحالة Ecobeauté في رحلة رائعة خلال جميع مراحل تصنيع المنتج.

العلوم السويدية

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة ، وأكثر من 100 عالم وخبير تقني - يمتدون إلى العديد من التخصصات العلمية بما في ذلك علوم الصيغة ، وبحوث الجلد ، والاختبارات السريرية ، وتطوير العمليات ، وتكنولوجيا التعبئة والتغليف ، وعلم الأحياء الدقيقة ، وعلم السموم ، والعلوم البيئية ومرافق البحث والتطوير ، نحن نسعى باستمرار حلول وتقنيات فعالة لإنشاء منتجات أكثر تقدمًا وابتكارًا.

العطاء من طبيعة أوريفلام

إنها تؤمن بشدة أن الطريقة التي تتصرف بها - كشركة وكشخص - مهمة. إنه يتجاوز المنتجات التي يصنعها لجعل العالم أفضل قليلاً. منذ البداية ، كان عملها الخيري دائمًا مهمًا لها وهي مقتنعة أنه من خلال دعم الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا ، يمكنها مساعدتهم على زيادة فرصهم في تحسين حياتهم. هذا الالتزام الراسخ بدعم المساعدة الذاتية هو المبدأ التوجيهي لعملها الخيري.
لخلق أكبر تأثير ممكن ، جمعت كل أعمالها المجتمعية تحت سقف واحد: مؤسسة أوريفلام. تعمل مع المنظمات غير الحكومية والجمعيات الخيرية التي تشاركها أهدافها وقيمها ولديها الخبرة لتطوير المبادرات التي تمكن من إحداث تغيير حقيقي. وتشمل هذه مؤسسة الطفولة العالمية وقرى الأطفال SOS.

اعمل مع ما تحب

بالنسبة إلى Oriflame ، يتعلق الجمال أيضًا بأن تكون ما تريد أن تكون وأن تتاح لك الفرصة لتعيش حياتك على طريقتك. هذا ما تمثله فرصة عمل أوريفلام. يمكن أن تساعدك في الوصول إلى وجهتك. أنت تختار المسار الذي يناسبك.

تاريخ أوريفلام

بدأ كل شيء في عام 1967 في مكتب صغير من غرفتين في وسط ستوكهولم. جلس الشقيقان جوناس وروبرت آف يوخنيك وصديقهما وتحدثا عن أحلامهما. لقد أرادوا إنشاء نوع مختلف من الشركات التي تقدم نوعًا مختلفًا من المنتجات. كانت لديهم هذه الفكرة لمنح الناس الفرصة للاستفادة من منتجات التجميل عالية الجودة المستوحاة من طبيعتنا السويدية. في ذلك الوقت ، لم تكن تلك رؤية واضحة للنجاح ، لا سيما في السويد. لكن تلك المحادثة كانت بمثابة بداية رحلة لا تصدق تستمر في المفاجأة والإبهار بعد 50 عامًا.
اليوم ، Oriflame موجودة في أكثر من 60 سوقًا ولديها أكثر من 3 ملايين مستشار تجميل مستقل يشاركون ويروجون ويبيعون منتجات التجميل والعافية.

google-playkhamsatmostaqltradent