recent
أخبار ساخنة

كاتالوج "شين"– catalogue SHEIN Maroc

catalogue SHEIN Maroc - كاتالوج شي ان

كاتالوج "شين"– catalogue SHEIN Maroc

حول شركة "شين"

كاتالوج المغرب - catalogues maghrib - تقدم لكم جديد "شي إن" (شين، Shein) المتعددة المنتوجات. 

SHEIN هي شركة بيع تجزئة إلكترونية عالمية للأزياء ونمط الحياة ملتزمة بجعل جمال الموضة في متناول الجميع. نحن نستخدم تكنولوجيا التصنيع حسب الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد الرشيقة الخاصة بنا ، مما يقلل من إهدار المخزون ويمكّننا من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم. من مكاتبنا الدولية ، نصل إلى العملاء في أكثر من 150 دولة. لمعرفة المزيد حول موقع شي إن ، قم بزيارة موقع ma.shein.com

SHEIN في لمحة

ما يقرب من 10000 موظف حول العالم
58٪ إجمالي عدد النساء العاملات في جميع أنحاء العالم
بيعها إلى أكثر من 150 دولة
ما تحب أن تعرفه عن شي إن

تعتقد أن جمال الموضة يجب أن يكون متاحًا للجميع ، وليس فقط للقلة المختارة. عند تأسيس الشركة في عام 2012 ، لاحظت أنه يتعين على شركات الأزياء الاختيار بين عرض الاختيار أو تقليل ضغط المخزون والهدر. لذلك شرعت في تغيير ذلك من خلال قيادة تطوير العمليات والتقنيات البديلة لجلب الموضة إلى المستقبل.
يعتبر عملاؤها في صميم نموذج أعمالها ، مما أدى إلى وجود فريق يضم ما يقرب من 10000 موظف في أكثر من 150 دولة في أقل من عشر سنوات. يلبي نموذجها الرقمي الأول العملاء أينما كانوا: على الأجهزة المحمولة وعلى الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. لقد أصبح أحد أكثر تطبيقات التسوق شيوعًا ويستمر في جذب العملاء من خلال توفير تدفقات متعددة للمحتوى مباشرةً داخل منصة شي إن وتوفير أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت.

SHEIN: جعل جمال الموضة في متناول الجميع

لم يعد المستهلكون يتبعون معيارًا موحدًا لما يعتبر "عصريًا" أو "جميلًا". إنها تعتقد أن الملابس التي نرتديها تعكس شخصيتنا وتريد تمكين الجميع من استكشاف فرديتهم والتعبير عنها. للقيام بذلك ، تقدم SHEIN مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب أي حالة مزاجية أو مناسبة.

شي إن: تعزيز الابتكار التكنولوجي

تتمثل مهمة SHEIN في أن تكون رائدة في الصناعة وجلب الموضة إلى العصر الحديث. تستخدم أحدث التقنيات والعمليات في تصميمها ومصادرها للبقاء على اطلاع جيد بما يطلبه المستهلكون ، وإنتاج السلع في الوقت المحدد ، وتقديم المنتجات بسرعة في أي مكان في العالم. من خلال تطوير الخدمات اللوجيستية والتكنولوجيا الخاصة بالتجارة الإلكترونية ، فإنها تعطل مساحة الموضة وتحسن النتائج للمصنعين والموردين والمستهلكين.

SHEIN: سلسلة إمداد مرنة وفعالة رقمياً

لتلبية الطلب ، قامت ببناء سلسلة توريد رقمية بالكامل تقدم المنتجات للعملاء في جميع أنحاء العالم بسلاسة وسرعة. تستخدم برامج احتكارية لتتبع المبيعات والتواصل مع مصانعها في الوقت الفعلي للطلب على دفعات صغيرة. تعد سلسلة التوريد الرقمية الخاصة بها أساسية لنموذج أعمالها وتسمح لها بتقديم مجموعة واسعة من الأساليب العصرية دون إحداث هدر كبير في المخزون أو جعل العملاء ينتظرون أسابيع حتى يتم تلبية طلباتهم.

يمكنكِ مطالعة أوتحميل كاتالوج شي إن من موقعنا كاتالوج المغرب للاستفادة من العروض المناسبة. 

SHEIN ونظام النقط المربحة:

الحصول على نقاط شي إن: فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها ربح نقاط شي إن
قم بتأكيد تسجيلك: يمكنك تأكيد بريدك الإلكتروني على ملفك الشخصي لتحصل على 100 نقطة.

شراء وحفظ: أثناء كل عملية شراء على الموقع ، ستوفر نقطة واحدة مقابل 1 دولار أمريكي للشراء. للتحقق من صحة النقاط الخاصة بك ، قم بتأكيد تسليم طلبك عند استلام الحزمة الخاصة بك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب شي إن الخاص بك، انقر فوق "طلباتي"، اختر الطلب المستلم و "تأكيد التسليم"
التعليق على المنتجات: يمكنك كسب نقاط عن طريق نشر التعليقات والمراجعات على العناصر المشتراة. من خلال كتابة الحد الأدنى لعدد الأحرف في تعليقات المنتج ، تحصل على 5 نقاط لكل تعليق. انشر تعليقًا مع الصورة انشر تعليقًا بمعلومات الحجم. قم بتسجيل الدخول إلى حساب شي إن الخاص بك. انقر فوق "طلباتي". انتقل إلى "تفاصيل" الطلب الذي يحتوي على المقالة التي ترغب في التعليق عليها. ثم انقر فوق "اكتب تعليق" وأضف صورة إذا كنت ترغب في ذلك. إرسال تعليقك للتحقق من صحة المعلومات.
ملحوظة: سيكون تعليقك مرئيًا بعد موافقة فريقنا المختص. ستتمكن من مشاركة تعليقك على Facebook بمجرد إرساله. يرجى ملاحظة أنه يمكنك الحصول على 2000 نقطة كحد أقصى يوميًا من خلال الملاحظات.

شارك في الأنشطة: على موقع شي إن الإلكتروني ، يمكنك الحصول على نقاط: عن طريق تسجيل الدخول والمشاركة في السحب على الجوائز والألعاب الصغيرة. امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لفتح التطبيق أو ابحث في SHEIN على متجر التطبيقات أو Google Play للمشاركة في الحملات التالية. يمكنك الحصول على المزيد من النقاط.

التسجيل اليومي
1. كل يوم متتالي تقوم فيه بتسجيل الدخول يكسبك نقاطًا.
2. تستمر دورة التسجيل 7 أيام. في اليوم الثامن ، تبدأ الدورة مرة أخرى وسيحسب هذا اليوم الثامن كأول دورة جديدة. لكن كن حذرًا ، إذا فاتك يومًا ، تبدأ الدورة من جديد.
انضم إلى مسابقات الملابس
1. في نهاية المسابقة ، يحصل أفضل 12 في الترتيب على نقاط.
2. يمكن كسب نقاط إضافية إذا كان الزي المفضل لديك هو اختيار المحرر أو المفضل.

شارك في مسابقات SHEIN

1. المشاركة في عرض ونشر على الموضوع المقترح. يمكن لكل منشور أن يكسبك 5 نقاط
2. إذا تم اختيار منشورك بواسطة محرري SHEIN ، فستربح 50 نقطة إضافية.
المشاركة في الأنشطة التسويقية اليومية.
شارك في الأنشطة المتعلقة بالنقاط على موقع SHEIN.com خلال الوقت المحدد واحصل على مكافأة النقاط المقابلة.

استخدام نقاط شي إن

النقاط مستقلة في كل موقع من مواقع شي إن. يتم عرض الرصيد في صفحة "سجل النقاط". هذا هو الرصيد المتاح لك على الموقع الحالي.
100 نقطة = 1 دولار. يمكنك استخدام النقاط حتى 70٪ من طلبك (من المبلغ الإجمالي لا يشمل الشحن والتأمين والضرائب). يمكن استخدام النقاط حتى انتهاء صلاحيتها. لمعرفة المزيد حول النقاط وكيفية استخدامها ، يرجى النقر هنا.
يمكنك أيضًا استخدام نقاطك لاسترداد القسائم في المناسبات الخاصة أو استرداد فرص اللعب ، وما إلى ذلك. للحصول على قواعد استخدام محددة ، يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام كل حدث.

عرض نقاط شي إن

يرجى تسجيل الدخول إلى حساب شي إن الخاص بك والنقر فوق "نقاط شي إن / نقاطي" في ملف التعريف الخاص بك للتحقق من رصيد النقاط. حاليًا ، يمكنك فقط عرض رصيد النقاط المطبق على الموقع الذي تتواجد فيه.

حول فترة صلاحية نقاط شي إن

بناءً على الفئات ، تمتلك نقاط شي إن فترات صلاحية مختلفة. هذا يتراوح من 7 أيام إلى 3 أشهر أو أكثر. إذا انتهت صلاحية نقاطك قبل استخدامها ، فستتم إزالتها من حسابك.
الحد اليومي لنقاط شي إن
لكل مستخدم ، هناك حد للنقاط المستلمة في اليوم. عندما يصل المستخدم إلى هذا الحد ، لا يزال بإمكانه المشاركة في الألعاب والأحداث ولكنه لن يحصل على نقاط كمكافأة بعد الآن. انقر هنا لمعرفة المزيد حول حدود الاستخدام.

إرجاع نقاط شي إن
1. إذا تم إلغاء طلب غير مدفوع ، فسيتم إرجاع النقاط المطبقة على الطلب تلقائيًا إلى حسابك.
2. إذا طلبت إرجاعًا ، فستتم إعادة نقاط العنصر المرتجع إلى حسابك مع استرداد المبلغ ، وإذا كان إرجاعًا جزئيًا ، فسيتم إرجاع النقاط بما يتناسب مع سعر المنتج.
3. إذا حدث إلغاء / استرداد الطلب خارج فترة صلاحية النقاط ، فلن يتم استرداد النقاط منتهية الصلاحية ويمكن للمستخدم التحقق من سجل النقاط.
4. في حالة حدوث الإرجاع بعد تأكيد الاستلام ، سيتم إرجاع النقاط من الطلب الأصلي إلى حسابك ، وسيتم خصم النقاط التي تم الحصول عليها لطلب سابق من النقاط في أقرب تاريخ انتهاء صلاحية. إذا لم تعد نقاطك كافية ، فسيتم خصمها إلى الصفر.
يرجى ملاحظة: يتم منح النقاط وفقًا لتقدير الشركة المطلق وتخضع لشروط وأحكام الشركة التي يمكن تعديلها في أي وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent