recent
أخبار ساخنة

كاتالوج ايف روشيه – catalogue Yves Rocher Maroc

catalogue yves rocher maroc - كاتالوج ايف روشيه

مؤسسة ايف روشيه – catalogue Yves Rocher

لقد ولدت من قصة حب بين السيد إيف روشيه وطبيعة بريتون، سواحلها، مستنقعاتها، غاباتها وحقولها.
رواد مستحضرات التجميل النباتية، تكشف عن قوة النباتات من أجل رفاهية الجميع، في نهج احترام الطبيعة والتنوع البيولوجي.
لأكثر من 60 عامًا، علماء نباتات ومصنعين وتجار: رعاية وألوان وعطور، يقدمون أفضل ما في الطبيعة في متناول الجميع. تحت شعار: من النباتات إلى بشرتك.
1930-1979: الجمال في متناول الجميع
1989-2006: رواد التنوع البيولوجي
2017 - غدًا: التزامات المؤسسة تتسارع

1930 - ولادة محب الطبيعة

وُلِد إيف روشيه في قرية لا جاسيلي الصغيرة في بريتون. بعد وفاة والده في سن الرابعة عشرة، كان يلجأ إلى الغابة حيث وجد الطمأنينة. هناك أدرك إيف روشيه أن عناصر الطبيعة لها تأثير إيجابي على رفاهيتنا. ثم قرر صنع كريم يدوي في منزله. ثم كانت انطلاقة مستحضرات التجميل النباتية.

1959 - إحداث العلامة التجارية ايف روشيه

أنشأ إيف روشيه مختبره الخاص في منزل عائلته. من خلال مبيعات الطلبات عبر البريد، نجح في رهانه في تقديم الرعاية التي تقدمها المكونات الطبيعية لملايين النساء بشكل مباشر وبدون وسطاء. المنتجات يمكن الوصول إليها وتوزيعها في جميع أنحاء فرنسا.

1973 - ايف روشيه الرمز الذي يعبر السنين

إطلاق "Riche Crème Anti-Rides de Nuit" بزيوتها الثمينة وزيتها بألف وردة، لم يستغرق كريم المضاد للشيخوخة وقتًا طويلاً لتحقيق نجاح حقيقي. بعد مرور 50 عامًا، أصبحت مجموعة Riche Crème مبدعة لملايين النساء مع بيع منتج واحد كل 5 ثوانٍ حول العالم.

1975 - إنشاء الحديقة النباتية في لاغاسيلي

مختبر حقيقي في الهواء الطلق يتخيله السيد إيف روشيه. هناك 1500 نوع من النباتات يتم حفظها ودراستها من قبل الخبراء. تعد Yves Rocher Botanical Garden جزءًا من شبكة دولية لنقل المعرفة.

1979 - من النباتات إلى بشرتك

أصبحت المؤسسة تضم علماء نباتات ومصنعين وتجار تقسيط. سلسلة قيمة كاملة بدون وسطاء، مما يسمح لها بالتحكم في كل خطوة من خطوات التصنيع لتقليل التأثير البيئي وإمكانية التتبع المثالية، من الحقول إلى بشرتك.

1989 - نهاية اختبار الحيوانات

قبل 15 عامًا من القوانين الأوروبية، قررت الشركة بطريقة رائدة في صناعة مستحضرات التجميل وقف التجارب على الحيوانات. بعد ثلاث سنوات، حصلت على الميدالية الذهبية SPA.

1991 - إنشاء مؤسسة إيف روشيه

بناءً على رؤية والده، أنشأ جاك روشيه مؤسسة إيف روشيه الملتزمة بالتنوع البيولوجي. في عام 2001، أقيمت النسخة الأولى من جائزة "كوكب النساء" لدعم النساء الاستثنائيات الملتزمات بحماية كوكبنا. في عام 2019، تم الاعتراف بالمؤسسة باعتبارها ذات منفعة عامة، وهو اعتراف حقيقي ب 25 عامًا من العمل المتواصل في هذا المجال.

1999 - تم اعتماد حقول في الزراعة العضوية

60 هكتار من الحقول مزروعة عضويا في لا جاسيلي، في بريتاني. تزرع النباتات التسعة المميزة هناك: زهرة الذرة ، الآذريون ، النعناع ، ماتريكاريا البابونج ، البابونج الروماني ، إيدوليس ، الناستورتيوم ، أرنيكا ، فيكويد.

2004 - افتتاح مهرجان لا جاسيلي للصور

تجربة تصوير ملتزمة وغامرة في قلب حوالي ثلاثين معرضًا في الهواء الطلق، تقدم أفضل ما في إنشاء الصور المعاصرة التي تشكك في علاقتنا بالعالم وبالطبيعة. مساحة متاحة للجميع مجانًا.

2006 - باي باي الأكياس البلاستيكية

10 سنوات قبل القانون الأوروبي، توقفت عن تسويق الأكياس البلاستيكية.
2017 - إطلاق أول جل استحمام مركز
ابتكار رئيسي، بفضل التركيبة المركزة في زجاجة سعة 100 مل للاستحمام بقدر 400 مل: بلاستيك أقل مرتين، وثاني أكسيد الكربون أقل مرتين.

2019 المجموعة الدولية لتصبح شركة ذات مهمة

يؤكد هذا الالتزام القوي على الرغبة في جعل مهمة الشركة المجتمعية لا تقل أهمية عن أنشطتها الاقتصادية. مهمتها ؟ "إعادة ربط النساء والرجال بالعناصر الطبيعية" والعمل في خدمة الصالح العام.
2020 - 100% عبوات بلاستيكية معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير
"عبواتنا مصنوعة من بلاستيك معاد تدويره وقابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪، مما يسمح لنا بتجنب ما يقرب من 2600 طن من البلاستيك الخام سنويًا" (* باستثناء المزيلات والأغطية والمضخات الخاصة. ** بناءً على توقعات عام 2021 ")

2020 - 100 مليون شجرة مزروعة

من خلال برنامج Plant For Life وبفضل التعاون الوثيق مع 48 منظمة غير حكومية ورابطة تعمل في هذا المجال، تعمل مؤسسة Yves Rocher بلا كلل للحفاظ على التنوع البيولوجي في أركان الكوكب الأربعة. (شجرة تزرع كل 3 ثوان، مليون شخص يشاركون في 35 دولة).

2021 - أول علامة تجارية فرنسية تحصل على شهادة UEBT

كجزء من التزامها بالزراعة العضوية لأكثر من 20 عامًا، فإن نباتاتها الرمزية من La Gacilly أصبحت الآن معتمدة من Union for Ethical Biotrade. خطوة جديدة في نهج الشراء المستدام لديها.
2021 - مستحضرات التجميل الصلبة
إطلاق منتجاتها من Les Super Engagés، مستحضرات التجميل الصلبة والنباتية 100٪ مع المستخلصات العضوية من La Gacilly لجمال خالٍ من البلاستيك.
بحلول عام 2025 - على الطريق إلى B CORP

وللمضي قدمًا، لديها الطموح لأن تكون مصادق عليها من B Corp. بالإضافة إلى الشهادة، فإن الأمر يتعلق بحمل رؤية ملتزمة للمستقبل المشترك، حيث يكون للشركات دور حقيقي تلعبه للمجتمعات والمواطنين، حتى تكون أفضل شركة في العالم. يتم تقييم الشركات الحاصلة على الشهادة على أساس جميع أنشطتها: تأثيرها الإيجابي على حوكمة الشركات، والعلاقات بين صاحب العمل والموظف، والبيئة والمنتجات والخدمات التي تقدمها.

بحلول عام 2030 - المزيد من المنتجات الطبيعية والبلاستيك أقل من أي وقت مضى
"نحن نهدف إلى -30٪ بلاستيك * و 100٪ بلاستيك معاد تدويره وقابل لإعادة التدوير.* مقارنة بإنتاجنا لعام 2019 بالجرام / مل من المنتج."

من النباتات إلى بشرتك

لأكثر من 60 عامًا، علماء نباتات ومصنعين وتجار
تتمثل ميزة الاهتمام بكل شيء في أن سلسلة القيمة لديها تحت السيطرة، وتأثيرها البيئي محدود، وهي تعمل على تقليله بشكل أكبر كل يوم.
جودة المنتجات مضمونة بأرخص الأسعار لكم.
في قلب بريتاني، القرية الأصلية، مكان فريد في التطور الدائم حيث يلتزم الخبراء وعلماء النبات والعلماء وعشاق الطبيعة بالعمل من أجل البيئة.
أكثر من مجرد محطة، إنه تجسيد للرؤية. بدافع حب المنتوجات الطبيعية، يدرس الخبراء النباتات في الحديقة النباتية، وهو مختبر كبير في الهواء الطلق، ويزرعون التربة في الزراعة العضوية ويقطرون النباتات في ورشة المياه النباتية لديها لجلب أفضل المكونات الطبيعية لبشرتك.

ومن هنا أيضًا يتم تصنيع المنتجات بمسؤولية في مواقع الإنتاج الخاصة بها المصنفة على أنها محميات LPO (اتحادات حماية الطيور). ما وراء المنتجات، نهج فريد من نوعه للرفاهية، للعناية بنفسك مع المساهمة في احترام الطبيعة. أعيد ابتكار فن الطهي بالمكونات العضوية والمحلية، ويعبر الفنانون عن حبهم للطبيعة.

google-playkhamsatmostaqltradent