recent
أخبار ساخنة

كاتالوج زارا المغرب – catalogue ZARA Maroc

catalogue ZARA Maroc - كاتالوج زارا المغرب

كاتالوج زارا المغرب – catalogue ZARA Maroc

Zara هي واحدة من أكبر شركات الأزياء العالمية ، وهي تنتمي إلى Inditex ، إحدى أكبر مجموعات التوزيع في العالم.
يقع العميل في قلب نموذج عمل ZARA الفريد، والذي يشمل التصميم والإنتاج والتوزيع والمبيعات، من خلال شبكة البيع بالتجزئة الواسعة.

بيان إمكانية الوصول إلى الموقع

Zara لديها التزام مستمر تجاه عملائها في جميع أنحاء العالم في توفير تجربة عملاء ممتازة للجميع. كجزء من هذه الجهود، فهم ملتزمون بتوفير موقع ويب يمكن الوصول إليه لأكبر عدد ممكن من الجمهور، بغض النظر عن التكنولوجيا أو القدرة. تلتزم Zara بمواءمة موقعها على الويب وعملياتها بما يتوافق بشكل كبير مع الإرشادات و / أو المعايير المعترف بها والمقبولة بشكل عام لإمكانية الوصول إلى موقع الويب (حيث قد تتغير هذه من وقت لآخر). للمساعدة في هذه الجهود، دخلت Zara في شراكة مع مستشارين ذوي خبرة دولية مرموقة وتعمل على زيادة إمكانية الوصول إلى الموقع الإلكتروني وقابليته للاستخدام.

نظرًا لأن هذه الجهود مستمرة، إذا كان لديك في أي وقت أي أسئلة أو إذا واجهت مشكلة تتعلق بإمكانية الوصول، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة. وسيبذلون كل الجهود المعقولة لمعالجة مخاوفك. شكرًا لاختيارك التسوق مع ZARA!
برنامج جمع الملابس من ZARA
كجزء من التزاماتها الاجتماعية والبيئية، تريد مساعدتك على إطالة عمر ملابسك. على هذا النحو، فقد طورت برنامجًا لجمع الملابس المستعملة.
بالتعاون مع المنظمات المحلية غير الهادفة للربح، تجمع zara الملابس التي لم تعد مستخدمة وتعطيها حياة ثانية.

كيف يمكنك التبرع؟

التسليم في المتجر: يحتوي على حاويات لجمع الملابس في المتاجر حيث يمكنك ترك العبوة مع الملابس التي تريد التبرع بها. يمكنك العثور على المواقع عبر محدد موقع المتجر الخاص بـ zara. تذكر أن تبرعك يجب أن يكون في عبوة محكمة الإغلاق.
التسليم عبر الإنترنت: لإحضار برنامج جمع الملابس للعملاء عبر الإنترنت، جعلت zara خدمة جمع التبرعات للملابس متاحة في FedEx Drop-Offs الآن في نيويورك.
في نهاية عملية الشراء، يمكنك طلب استلام تبرع بالملابس وسيحصل الناقل، مستفيدًا من طرق التوصيل، على الطرد بالملابس التي تريد التبرع بها في نفس عنوان تسليم الطلب. تذكر أنه يجب وضع الملابس في عبوة محكمة الإغلاق.

إذا كنت تقدم تبرعًا بالملابس من خلال الخدمة عبر الإنترنت، فقد تكون الحزمة عبارة عن صندوق أو حقيبة يصل وزنها إلى 150 رطلاً ويصل طولها إلى 108 بوصة وعرضها 165 بوصة. اطبع الملصق الذي تتلقاه عبر البريد الإلكتروني وضعه أعلى العبوة.
الهدف من هذه المبادرة هو المساعدة الاجتماعية المباشرة أو تمويل المشاريع الاجتماعية التي تطورها وتديرها المنظمات غير الربحية التي تتعاون معها zara.
لمزيد من المعلومات، قم بزيارة قسم برنامج التحصيل.

هل يجب أن تكون الملابس من ZARA؟

لا ليس كذلك. يمكنك التبرع بأي نوع من الملابس أو الأقمشة التي ترغب في إعادة تدويرها.
هل يمكن تسليم عناصر أخرى مثل الأحذية أو الإكسسوارات؟
نعم. يمكنك تضمين أي نوع من الملابس، والبياضات المنزلية والأحذية والإكسسوارات وحتى المجوهرات.
هل يمكنني إيداع ملابس ليست في حالة جيدة؟
نعم. يتم فرز الملابس التي تم جمعها قبل إعادة استخدامها أو إعادة تدويرها. يمكن إعادة تدوير قطع الملابس المصنوعة من القطن أو الصوف أو البوليستر بنسبة 100٪ لتصبح قماشًا جديدًا. سيتم تحويل الملابس المتبقية إلى مواد بناء أو سيارات. تخضع العناصر التي لا يمكن إعادة استخدامها أو إعادة تدويرها لأسباب تتعلق بالصحة أو السلامة أو بسبب جودة موادها لعملية إدارة نفايات صارمة

ماذا يحدث للملابس بمجرد أن أنقلها؟

تتولى Zara جمع الملابس ونقلها إلى مراكز الفرز حيث يتم فرزها لتخصيص كل عنصر للغرض الأكثر ملاءمة. اعتمادًا على قدرة كل منظمة، قد تكون العناصر:
_ تبرعت للمحتاجين.
_البيع عبر القنوات الخيرية للمنظمات غير الربحية من أجل تمويل مشاريعها الاجتماعية.
_ إعادة استخدامها وتحويلها إلى منتجات نسجية أخرى مثل الأقمشة أو الخرق.
_إعادة التدوير إلى مواد وألياف جديدة مخصصة لقطاعي البناء والسيارات (حشو المقاعد والوسائد وما إلى ذلك).

تخضع عناصر الملابس التي لا يمكن إعادة استخدامها أو إعادة تدويرها لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة أو بسبب جودة موادها لعملية إدارة نفايات صارمة.
الهدف النهائي من كل هذه العمليات هو تقديم مساعدة اجتماعية مباشرة أو تمويل المشاريع الاجتماعية للمنظمات غير الربحية التي تتعاون معها zara. علاوة على ذلك، في بعض الحالات مثل حالة إسبانيا، فإنه يشجع على خلق فرص عمل للأشخاص في وضعية صعبة أو المعرضين لخطر الاستبعاد الاجتماعي.

كيف يتم التحكم في وجهة الملابس المتبرع بها؟

المنظمات غير الربحية لديها عمليات التحقق الخاصة بها والتي تضمن التخصيص الأخلاقي لهذه العناصر من الملابس.
كيف يتم اختيار المنظمات غير الربحية التي تتعاون معها Zara؟
تتعاون مع المنظمات المحلية بحيث تؤثر مشاريعها بشكل مباشر على مجتمعك. تختار zara هذه المنظمات لخبرتها وممارساتها الجيدة فيما يتعلق بجمع الملابس المستعملة، وبسبب مستوى شفافيتها وسمعتها.

ما هو دور ZARA؟

تتولى Zara جمع ونقل الملابس المتبرع بها إلى مراكز الفرز حيث يتم فصل كل عنصر وفرزه لتخصيصه للغرض الأكثر ملاءمة. وبهذه الطريقة، توفر لك شبكة المتاجر بأكملها والقدرة اللوجستية لضمان منح الملابس التي لم تعد بحاجة إليها حياة جديدة.
هل تحصل زارا على أي فائدة اقتصادية من هذه المبادرة؟
لا. هذا المشروع هو جزء من نموذج الاستثمار في البرامج البيئية والاجتماعية. الغرض من كل الملابس التي تم جمعها هو تطوير المشاريع الاجتماعية للمنظمات غير الربحية التي تتعاون معها.

هل يمكنني طلب تبرع بالملابس دون تقديم طلب عبر الإنترنت؟
لا. على أية حال، فإن الحاويات من شبكة المتاجر متاحة لك لإيداع الملابس التي تريد إعادة تدويرها.
ماذا يحدث إذا لم أتمكن من تجهيز الحزمة الخاصة بي في الوقت المناسب؟
إذا لم تتمكن من تجهيز الحزمة الخاصة بك في الوقت المناسب، فلست بحاجة إلى إلغاء التبرع. يمكنك طلبه مرة أخرى مع طلبك التالي عبر الإنترنت أو اصطحابه إلى أي من متاجر zara.
هل يمكنني طلب تبرع بالملابس مع الإرجاع؟
لا، لا يجوز طلب استلام التبرعات إلا عند تقديم طلب جديد.
يرجى أن تضع في اعتبارك إذا كنت قد طلبت استلام تبرع مع طلب جديد وإرجاع ، فقد يستفيد الناقل من طريقه لجمع كليهما في نفس الوقت. كن مطمئنًا أن حزم التبرع والعودة منفصلة تمامًا ومحددة. سيتم إرسال التبرع مباشرة إلى المنظمات غير الحكومية المقابلة ولن تتم معالجته من خلال مرافق زارا.

zara maroc femme, magasin zara maroc, zara maroc, zara المغرب

ضمان عناصر ZARA

تتبع جميع منتجات zara ضوابط صارمة على الجودة حتى تحصل عليها وتستمتع بها في أفضل الظروف.
على الرغم من ذلك، إذا تلقيت عنصرًا معيبًا في طلبك، أو إذا لاحظت وجود عيب بعد استخدامه، يقترح عليك الاتصال بهم أو الذهاب إلى متجر Zara حتى يتمكنوا من مساعدتك.
إذا اشتريت العنصر من المتجر، فيرجى زيارة أحد متاجر zara حتى يتمكن الموظفون من تقييمه.

google-playkhamsatmostaqltradent