recent
أخبار ساخنة

كاتالوج شركة بريكوديكو - nouveau catalogue Bricodeco Maroc

nouveau catalogue Bricodeco Maroc - كتالوج بريكوديكو

كاتالوج شركة بريكوديكو - nouveau catalogue Bricodeco Maroc

لمحبي الأشغال اليدوية وكل ما يتعلق بـ "اصنع بنفسك"، تقدم بوابة كاتالوج المغرب على غرار مواقع bricoma ، وMr Bricolage، دليل المنتوجات والخصومات الخاصة بشركة بريكوديكو. وهي شركة رائدة فيها كل ما تود اقتناءه لمنزلك أو لحديقتك... مع أشهر الشركات المتخصصة في هذه الأنواع من الوسائل (بوش، انجيليك، طيفال...)
لا تترددوا في إضافة موقع كاتالوج المغرب الى المفضلة حتى تتوصلوا بكل جديد في عالم التسوق

نبذة عن بريكوديكو: البيع بالتقسيط لكن باحترافية

التوزيع على نطاق واسع هو مجال في توسع كامل ومستمر في المغرب، فهو يرافق التغيرات الحاصلة وراء ارتفاع مستوى معيشة المستهلك المغربي وكذلك العادات الاستهلاكية للأفراد.
بـشكل أساسي، مجال "اصنع بنفسك" هو ثاني أكبر سوق للبيع بالتقسيط بعد الطعام. في المغرب، وحتى عام 2004، كانت السوق تعمل بصفة رئيسية شبكة من تجار الجملة وشبه الجملة والصيدليات مع عرض قليل للغاية يتلاءم مع توقعات العملاء من القطاع الخاص.
هذه هي الطريقة التي ولدت بها فكرة إنشاء علامة تجارية "اصنع بـنفسك" في المغرب. أدى موقعها كشركة رائدة في هذا المجال إلى توحيد هيكلتها مع علامة تجارية أجنبية وبدء أول متجر بمساحة 2000 متر مربع، تحت العلامة التجارية الفرنسية ويلدوم. كان الهدف هو الاستفادة من الدراية والخبرة المكتسبة لعدة عقود، بالإضافة إلى مركز شراء قوي.
لذلك فإن مشروعها اليوم هو أن تبدأ في تطوير مفهومها تحت العلامة التجارية المغربية "بريكوديكو" مع كل مجال للنمو سواء على الأراضي المغربية أو في البلدان المجاورة، وكذلك مع إمكانية أن تصبح صاحب امتياز في هذه المناطق. بفضل خبرتها المتسارعة التي علمتها طرق التكيف مع الأسواق المختلفة، فهي تطمح لجعل هذه العلامة التجارية الجديدة رائدة إقليمية في مجال الأعمال اليدوية والديكور.

أما مفهومها هو مفهوم القرب على المساحات المتوسطة الحجم التي تتراوح بين 1500 و 2500 متر مربع، والتي تستهدف كل الشرائح من السكان المغاربة وتطمح إلى تمكينهم من تلبية احتياجاتهم اليومية في مجال الأشغال اليدوية والديكور وكذلك لدعمهم في مشاريع البناء أو التجديد في هذه المناطق.
الموقع الإلكتروني bricodeco ، المجالات: البيع بالتقسيط، حجم الشركة: 51 - 200 من الموظفين، المقر الرئيسي: الدار البيضاء، تأسست في 2004، التخصصات: اصنع بنفسك والديكور

إجراءات وشروط اقتناء الطلبيات من موقع بريكوديكو

تحديد هوية الزبون وتثبيت الطلب:

لتقديم طلب، يجب على العميل بالضرورة الاتصال بالموقع. يمكن الوصول إلى الموقع على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، مع مراعاة الحوادث التي تؤثر على مستوى الخدمات. خلال طلب العميل الأول، يمكن للعميل إنشاء حساب جديد وتعبئة المعلومات اللازمة في النموذج المخصص. يوافق العميل على عدم استخدام معلومات خاطئة. بالنسبة لأي طلب لاحق، يمكن للعميل تقديم الطلب عبر حسابه الذي تم إنشاؤه أثناء طلبه الأول.

بمجرد تحديد العناصر، يمكن للعميل تقديم طلب بالنقر فوق الزر "شراء" الموجود في سلة التسوق الخاصة به. يتم الطلب في 4 خطوات. ملخص الطلب: يتحقق العميل من محتويات السلة الخاصة به. التسليم: يُدخل العميل تفضيلات التوصيل الخاصة به (انقر واستلم أو التوصيل إلى المنزل). يتم احتساب تكاليف الشحن خلال هذه الخطوة. الدفع: بمجرد التحقق من صحة الخطوتين الأوليين، يجب على العميل تحديد طريقة الدفع الخاصة به وتقديم الطلب. يمكن الدفع نقدًا عند الاستلام أو ببطاقة الائتمان. التأكيد: ترسل BEXEL بريدًا إلكترونيًا إلى العميل عند استلام الطلب لتأكيد جميع تفاصيل الطلب وإبلاغ معلومات التسليم الإضافية. بمجرد استلام الدفعة وإرسال التأكيد، يكون الطلب مؤكدًا للعميل ولا يمكن تعديله إلا وفقًا للشروط المنصوص عليها في البند 10.

تتبع الطلبيات والأسعار المطبقة على السلع في الموقع:

بمجرد اكتمال الطلب، يمكن للعميل متابعة تقدم الطلب والتسليم على حسابه في قسم "طلباتي". جميع أسعار السلع المعروضة للبيع على الموقع bricodeco معبر عنها بالدرهم المغربي وتأخذ بعين الاعتبار ضريبة القيمة المضافة المطبقة في يوم الطلبية. الأسعار المعروضة على موقع المقالات يمكن تعديلها في أي وقت عن طريق BEXEL. الأسعار المعروضة لا تشمل تكاليف التسليم التي يتم حسابها في وقت التحقق من صحة الأمر. لا يمكن تعديل أسعار السلع وكذلك تكاليف التسليم بمجرد تأكيد الطلبية.

شروط الدفع والشحن والتوصيل:

يشار إلى المبلغ المستحق على العميل قبل التحقق من صحة الطلب. للدفع مقابل الطلب، يمكن للعميل الدفع نقدًا عند التسليم أو الدفع بواسطة فيزا أو ماستر كارد أو البطاقة الإلكترونية المغربية. يتولى مركزCMI تنفيذ وتأمين المدفوعات عبر الإنترنت.
كما تتولى CTM MESSAGERIE عمليات التسليم. تسلم العناصر إلى العنوان الذي قدمه العميل في المغرب. تحتسب تكاليف وأوقات التسليم بشكل منفصل لكل طلب وفقًا لحجم ووزن العناصر الموجودة في الطلب، بالإضافة إلى عنوان التسليم الذي يختاره العميل، وفقًا لقائمة الأسعار التي تقدمها CTM MESSAGERIE. تبذل بيكسيل قصارى جهدها لتقليل تكاليف التسليم إلى الحد الأدنى بالنسبة للعميل. تقع على عاتق العميل مسؤولية متابعة تطور حالة التسليم لطلبه، والإحاطة علما بالتاريخ المتوقع للتسليم؛ وبالتالي، يتحمل العميل مسؤولية التواجد والاستعداد لاستلام الطلب في يوم التسليم. في حالة عدم وجود العميل على العنوان المشار إليه في يوم التسليم، أو في حالة حدوث خطأ من قبل العميل في الإشارة إلى عنوان التسليم، فإن التكاليف المحتملة للتسليم الجديد ستكون على نفقة العميل.

يجب جمع طلبات من نقطة الاستلام المختارة عند الطلب (متجر شارع غاندي أو متجر مارينا مول). سيتلقى العميل في رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني رمزًا فريدًا يجب عليه تقديمه في مكتب الدفع النقدي في نقطة التجميع لاستلام شحنته. يتم تحضير الطرد في غضون ساعتين بعد تأكيد الطلب ودفعه. في بعض الظروف الاستثنائية، قد يستغرق تحضير العبوة وقتًا أطول. ستقوم بيكسيل بإخطار العميل عبر البريد الإلكتروني عندما يكون طلبهم جاهزًا للتحصيل.

بياناتك الشخصية لدى بريكوديكو

تتعهد بيكسيل بعدم بيع و / أو نقل البيانات الشخصية (اللقب، الاسم الأول، العنوان، رقم الهاتف) لعملائها. ومع ذلك، قد تستخدم بيكسيل. يحق للعميل الوصول إلى بياناته الشخصية وتعديلها وسحبها من قاعدة بيانات بيكسيل في أي وقت عبر حساب العميل الخاص به على موقع الويب. لأسباب فنية، في حالة سحب البيانات أو حذف الحساب، قد تحتفظ بيكسيل بالبيانات المخزنة في قاعدة بياناتها.

قسيمات الشراء من بريكوديكو

قد ترسل بيكسيل كوبونات الخصم في ظروف مختلفة. هذه القسائم لمرة واحدة وفريدة من نوعها، وقد تكون قابلة للاستخدام في بعض الحالات فقط من حساب عميل معين. لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف تحويل القسائم إلى عملة. جميع القسائم الصادرة لها تاريخ انتهاء صلاحية.

عمليات الإرجاع والاستبدال للطلبيات لدى بريكوديكو

يجوز للعميل أن يطلب تعديل طلبه وإعادته واستبداله وسحبه في غضون 7 أيام عمل بعد تسليم / تسليم طلبه. يُطلب من العميل الاتصال بخدمة ما بعد البيع بيكسيل لتنظيم شروط الإرجاع أو الاستبدال. يتحمل العميل وحده مسؤولية تكاليف الإرجاع، باستثناء حالة حدوث خطأ من جانب بيكسيل (خطأ في السلع، منتج معيب) عند ممارسة حق الإرجاع، تتعهد BEXEL بتعويض العميل في غضون ثلاثين يومًا بعد تاريخ ممارسة هذا الحق ، بعد إجراء جميع عمليات التحقق من المنتجات. تقع على عاتق العميل مسؤولية إرجاع العناصر في حالة ممتازة، في عبواتها الأصلية. في حالة تلف العنصر و / أو العبوة أو استخدامها، تحتفظ بيكسيل بالحق في رفض الإرجاع وعدم تعويض العميل.

توافر الخدمات عند بريكوديكو 

قد يحدث في ظروف استثنائية أن شركة بيكسيل غير قادرة على تسليم العناصر التي طلبها العميل، بسبب توفر المنتج أو المشاكل اللوجستية أو غيرها من المشاكل. تتعهد بيكسيل بإبلاغ العميل في أقرب وقت ممكن بمجرد تحديد المشكلة وتعويض العميل بالكامل في غضون 30 يومًا، أو إذا رغب العميل في ذلك، تقديم قسيمة شراء بنفس المبلغ مثل العناصر التي لم تتمكن بيكسيل من توصيلها.

google-playkhamsatmostaqltradent