recent
أخبار ساخنة

كاتالوج شركة كولينز - nouveau catalogue Colin’s Maroc

nouveau catalogue Colins Maroc - كتالوج كولينز

كاتالوج شركة كولينز - nouveau catalogue Colin’s Maroc

تواكب بوابة كاتالوج المغرب، عبر دليل المنتوجات والخصومات المتعلقة بموقع كولينز. وهو موقع متميز خاص بالملابس الجاهزة للذكور والإناث. على منوال ما تقدمه شركات متميزة أخرى مثل كيابي، زارا، ديفاكتو وغيرها.
لا تترددوا في إضافة موقع كاتالوج المغرب الى المفضلة حتى تتوصلوا بكل جديد في عالم التسوق.

كولينز ليست فقط رقم في مجال الملابس الجاهزة، ولكن تجعل الناس يشعرون بالرضا من خلال منتجاتها وخدماتها. ذاك هو السبب في أنها تقدم الابتكار والملاءمة والجودة معًا في متاجرها حول العالم. مفهومها للابتكار، وعروضها الرائعة، والمجموعات التي تجعلك تشعر بالاختلاف، ومفهومها الملاءمة هو أن منتجاتها تتكيف مع جسمك، وتجعلك تشعر بالراحة ويمكنك أن تعكس أسلوبك بحرية. مفهوم الجودة هو أن تقدم دائمًا صفات دائمة مع اللون والنسيج والخياطة والمتانة.
في أكثر من 600 متجر عبر 37 دولة حول العالم، تواكب COLIN'S عالمًا تحدث فيه أشياء جديدة أكثر حداثة وأكثر إثارة للاهتمام وأكثر خصوصية كل يوم وتشارك روح هذا التغيير العظيم مع عملائها.

سياسة الارجاع والتبديل في متجر كولينز

يمكنك إرجاع المنتجات التي اشتريتها من متجر Colin’s عبر الإنترنت مع فاتورتك في غضون 30 يومًا، بشرط أن تكون غير مستخدمة وأن جميع ملحقات المنتجات كاملة. الملابس الداخلية ليست مدرجة في نطاق سلع الاعادة والاستبدال.
في حالة الإرجاع أو الاستبدال مع منتج آخر بمنتجات تم شراؤها عن طريق نقاط الإنفاق، سيتم حذف النقاط التي تم إنفاقها، وتظل النقاط التي جمعتها صالحة حتى نهاية العام؛ دون أن تنتقل إلى العام التالي.

كيف يمكنني إرجاع المنتجات التي اشتريتها؟

في خانة "حسابي" "طلباتي" يجب إنشاء طلب إرجاع عن طريق تحديد الطلب الذي ترغب في إرجاعه من القائمة. ثم ترسل المنتج مجانًا إلى أقرب مكتب لشركة ARAMEX مع رمز الإرجاع المعروض على الشاشة مع فاتورتك، وإعادته مجانًا إلى عنوان المرسل الخاص.
ملاحظة: القبول غير متوفر في فروع أرامكس. المكتب الرئيسي وفروع أرامكس هي النقاط التي سيتم تسليم الشحنات إليها. يمكنك استخدام الرابط للوصول إلى أقرب فرع لشركة أرامكس.

مع أي شركة تتم المرجوعات؟

يمكنك إرسال المنتجات التي ترغب في إرجاعها مجانًا إلى عنوان مستودع المرتجعات لمتجر Colin’s عبر الإنترنت مع شركة الشحن المتعاقد معها أرامكس. بالنسبة إلى المرتجعات التي تتم مع جميع الشركات الأخرى، فإن تكاليف الشحن تعود إلى المرسل.

كيف هي عملية الموافقة على الإرجاع؟

سيتم فحص المنتج الذي يصل إلى المستودعات لعملية الإرجاع إذا كان يتوافق مع شروط الإرجاع المذكورة أعلاه، وإذا كان مناسبًا للإرجاع، فستتم الموافقة على المعاملة وسيتم قبول الإرجاع.
متى وكيف يتم استرداد المبلغ؟
سيتم تحويل مبلغ المنتج المرجع (باستثناء رسوم خدمة الشحن) إلى حسابك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك في غضون 7 أيام عمل.

google-playkhamsatmostaqltradent