recent
أخبار ساخنة

كاتالوج ديامانتين - nouveau catalogue Diamantine Maroc

nouveau catalogue Diamantine Maroc - كتالوج ديامانتين

كاتالوج ديامانتين - nouveau catalogue Diamantine Maroc

في بوابتكم لكل جديد كتالوج المنتجات والتخفيضات، كل مقدمي منتوجات للبيع مرحب بهم عندنا، سواء شركات الموضة أو اللباس التقليدي أو العصري، بالبحث في كاتالوج المغرب، يمكنكم تصفح أحدث الصيحات أو المعروضات من مختلف العارضين سواء في المحلات أو المواقع. لا تترددوا في الزيارة اليومية.

 ماذا تعرف عن ديامنتين المغرب

DIAMANTINE - بفضل الخبرة التي راكمتها مدة 17 عاما - هي اليوم الرائد المغربي بنسبة 100٪ في مجال الملابس الجاهزة التقليدية ورمز للأزياء البراقة والمريحة. مجموعاتها مستوحاة دائمًا من التقاليد المغربية الخالصة وأحدث اتجاهات الموضة، بسعر ممتاز وجودة عالية.
تقدم DIAMANTINE لعملائها مجموعات من كَندورة، جلابة وأكسسوارات للنساء والرجال والفتيات والفتيان، وبالتالي إضفاء طابع على الملابس التقليدية الحديثة لجميع أفراد الأسرة.

تبيع العلامة التجارية بسياسة أسعار معقولة جدًا مع استجابة كبيرة لاتجاهات الموضة، حيث يتم إنشاء مجموعات متعددة كل عام. سفيرة للثقافة المغربية بكل تأكيد، فخورة بـلقبها "أفضل علامة تجارية مغربية" في عام 2015، DIAMANTINE هي واحدة من أكثر شبكات التوزيع الخاصة تطورًا في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة وتخطط لإنشاء امتيازات في العديد من البلدان في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط كشركة مواطنة، توظف DIAMANTINE بشكل مباشر وغير مباشر الآلاف من الحرفيين المجتمعين معًا في تعاونيات في مناطق فاس وصفرو ومراكش، من خلال الاستفادة من خبرتهم الكبيرة في إنتاج النعال والأحزمة والحقائب والإكسسوارات وصناعة الملابس.
تتمثل مهمة DIAMANTINE في ترميز الأناقة والإبداع من خلال منتجاتها والثقافة المغربية التي تمثلها، مع الجمع بين التقاليد والحداثة.

تم إنشاء وإطلاق ماركة DIAMANTINE في عام 2002، ثم أصبحت SOFTGROUP أكبر منتج وطني لسترات التصدير بنسبة 100٪. كان ابتكار "Clair Ô Foncé" بمثابة علامة على شالات وأوشحة من الحرير الخالص. بعدها نمت المجموعة وأصبحت أكبر منتج للملابس التقليدية للنساء والرجال. ثم توسعت علامة DIAMANTINE التجارية دوليًا بافتتاح أول نقطة بيع في الجزائر. في عام 2012، تم انتخاب DIAMANTINE كأول علامة تجارية مغربية للتجارة والتوزيع في المغرب. في عامي 2013 و2014، تم إطلاق أكبر منصة لوجستية في المغرب ومجموعة منتجات الملحقات الجديدة.

افتُتِح أول متجر DIAMANTINE في الشرق الأوسط في أبو ظبي، بالاحتفال بمرور 30 ​​عامًا على تأسيس شركة SOFTGROUP، مع أول شراكة مع DECATHLON MAROC. وقد حصدت جائزة أفضل امتياز مغربي في معرض MENA للامتياز في دبي. ثم أطلقت مجموعة ملابس الشاطئ من DIAMANTINE. وفي عام 2018، انضمت Bigdil إلى عائلة Softgroup وتوسعت بافتتاح محلات بيع في هولندا وساحل العاج وسلطنة عمان وفرنسا.

في عام 2021، أبدعت مجموعة مذهلة من الشالات والأوشحة بالتعاون مع المؤثرة المغربية البرتغالية سارة كويلو أنصاري، وهي كبسولة أزياء متطورة وأنيقة وفائقة التألق تنطلق في رحلة إلى ثلاثة أكوان تتميز بمختارات راقية.

معلومات قد تهمك حول الطلبيات و التسجيل في موقع ديامانتين

كيف تُمرر طلبية؟
لتقديم طلب على موقع diamantine.com: تصفح الفئات المختلفة: رجل، امرأة، فتى، فتاة ... أو استخدم محرك البحث. اكتشف النطاق وابحث عن العناصر المصنوعة من أجلك، وأضفها إلى سلتك وتابع التسوق على الموقع. بمجرد الانتهاء من طلبك، انتقل إلى سلتك ، وانقر فوق "طلب" ، واتبع التعليمات.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
يمكنك تتبع طلبك لجميع عمليات التسليم. بمجرد إرسال طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا في كل مرحلة من مراحل إعداد الطلب وبمجرد تسليمه. بالنسبة للطلبات الدولية ، يمكنك تتبع تقدم طلبك مباشرة على موقع شركة النقل.
ماذا لو استلمت سلعة معيبة؟
إذا وجدت أن عنصرًا ما معيبًا في طلبك، فنحن نقترح عليك الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني، وتحديد رقم طلبك والمرجع وإرفاق صورة للعنصر كمرفق. سوف يتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن.
هناك عنصر خارج المخزون في طلبي.
قد يكون من المحبط العثور على عنصر تريده بشدة، وقد تم بيعه. في الواقع، يمكن أن تكون بعض المنتجات ضحية لنجاحها وتثبت أنها غير متوفرة أثناء إعداد طلبك.
ما هي مواعيد التسليم؟
يتم تسليم الطلبات، في المتوسط ​​، في غضون 2 إلى 7 أيام. عندما يتم إرسال الحزمة الخاصة بك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني. خلال فترات المبيعات، قد تكون فترات التسليم أطول قليلاً. لكن لا تقلق، تتم معالجة جميع الطلبات.
ماذا لو كانت حالة طلبي لا تزال "قيد الإعداد"؟
تعني الحالة "قيد التحضير" أن طلبك قيد التحضير بحيث يكون جاهزًا للشحن قريبًا.
أثناء التخفيضات أو العروض الحصرية، قد تظل هذه الحالة معروضة لفترة أطول من المتوقع. تصلك الطلبات في أقرب وقت ممكن.
ماذا لو تأخر طلبي؟
إذا تأخر طلبك، فستتم مساعدتك. قبل الاتصال، أنت مدعو للتحقق من بعض المعلومات.
تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد أو سجل الدخول إلى منطقة العميل للتحقق من حالة طلبك. إذا كانت حالته "مشحونة"، فانتظر المكالمة من الناقل للتسليم.
تأكد من أنك لم تتلق إشعارًا بإخطار العبور عن طريق الرسائل القصيرة من شركة الاتصالات.
إذا لم تجد الحزمة الخاصة بك بعد إجراء جميع عمليات الفحص هذه، فنقترح عليك الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال أو عن طريق البريد الإلكتروني لخدمة العملاء.
كيف يمكنني الإرجاع؟
لإنشاء نموذج الإرجاع الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب عميل DIAMANTINE الخاص بك. راجع القسم (طلباتي)، وحدد الطلب المعني وانقر فوق (طلب الإرجاع) ، وحدد المنتج (المنتجات) وسبب (أسباب) الإرجاع. انقر فوق (التحقق من صحة طلب الإرجاع). سيتم إرسال تأكيد طلب الإرجاع إليك عبر البريد الإلكتروني. ثم ستتلقى مكالمة من خدمة العملاء لتحديد موعد زيارتك.
ما هي سياسة الإرجاع؟
لديك خيار إرجاع العناصر الخاصة بك في غضون فترة لا تتجاوز 7 أيام من استلام طلبك. يجب أن تكون العناصر المُرجعة جديدة وغير ملبوسة ومُرتبة وفي حالة قابلة لإعادة البيع. سيتم إجراء إشعار دائن أو تبادل وفقًا لاختيارك بعد استلام ومعالجة مرجعاتك. إذا كنت ترغب في الحصول على حجم آخر، لون آخر، موديل آخر، يجب ذكره في نموذج الإرجاع.
كيف يمكنني تسديد ثمن طلبيتي؟
على Diamantine.com يمكنك الدفع بطرق الدفع التالية: عن طريق بطاقة الائتمان أو عند التسليم
كيف أحصل على فاتورة؟
لكل طلب من طلباتك، سيتم توفير فاتورة لك عبر البريد الإلكتروني. للوصول إلى منطقة العميل الخاصة بك، حدد هويتك ، وانقر فوق (اتصال) ، ثم على (طلباتي). أخيرًا، قم بالوصول إلى تفاصيل كل طلب من طلباتك.
كيف يمكنني إنشاء حساب على Diamantine؟
من أجل إنشاء حساب على Diamantine، الأمر بسيط للغاية. انقر في الجزء العلوي الأيمن على (اتصال) ثم (إنشاء حساب)

google-playkhamsatmostaqltradent