recent
أخبار ساخنة

nouveau catalogue briconet maroc - كتالوج بريكونت

nouveau catalogue briconet maroc - كتالوج بريكونت

nouveau catalogue briconet maroc - كتالوج بريكونت

كتالوج المغرب تمنحكم فرصة التعرف على المواقع والشركات التي تقدم خدمة التسوق والشراء اونلاين، على غرار شركات بريكوما وMr Bricolage ... وهي فرصة لكم لرؤية ما يدور من منتجات وتخفيضات. هنا نقدم لكم كاتالوج شركة بريكونت Briconet

بريكونيت Briconet مورد الأدوات في المغرب

Briconet أول مورد لأدوات بريكولاج في المغرب. وهي علامة تجارية مغربية تروج لـ بريكولاج بشكل أبسط وأكثر عملية وأكثر ابتكارًا

الشروط العامة للبيع بريكونت

تمنح بريكونت مدة ثمان واربعين ساعة لاستعمال المنتج، وفي حالة وجود أية مشكلة يمكن تقديم شكاية. وتتعهد بريكونت بتبديل المُنتج أو إرجاع الأموال للزبون، بـشرط إخبارها بذلك داخل مدة ثمان واربعين ساعة بعد التوصل بالمنتوج. أما في حالة المنتوج الذي به عيوب في التصنيع أو به عطب، أو لا يتطابق مع طلبات الزبون، فإن المدة تتراوح بين اسبوع إلى شهر كـحد أقصى.

أما في حالة الابلاغ بالفيديو او بواسطة تقني من بريكونت، تتم دراسة وتحديد نوع المشكلة داخل مقرات الشركة، واجابة الزبون في زمن قد يصل الى شهر. وعند تقديم شكاية تستدعي زيارة مقر بريكونت، تتكلف الشركة بالاستلام من الزبون في بيته او محل عمله في مدة أسبوعين على أكثر تقدير.

تحتفظ بريكونت بحقها في قَبول او رفض تبديل المنتوج أو إرجاع الأموال إذا تأكد عدم وجود خلل تصنيعي، أو عطب، أو في صحة زعم الزبون بـعدم التوصل بمنتج لا يتطابق مع ما طلبه، ويتحمل الزبون تكاليف ايصال المنتج للشركة لدراسة شكايته وإرجاعه إليه إذا ثبت عدم وجود مسؤولية الشركة، في حين تأخذ الشركة على عاتقها تكاليف توصيل المنتوج بخلاف ذلك.

تم تحديد مدة ثمان وأربعين ساعة للزبون حتى يتمكن من استرجاع أمواله، إلا في حالة ثبوت عيوب في الصناعة او أعطاب في تشغيل المنتوج، فـيبقى للزبون الحق في الاصلاح او التغيير طيلة مدة الضمانة.

تشمل الضمانة العيب في التصنيع وكذا العطب في التشغيل، ولا يتم تمديدها بعد استيفائها، كما أن الضمانة لا تشمل الاضرار الناجمة عن أعطاب الطاقة الكهربائية، الحرائق، السرقات وظروف القوة القاهرة، الاستعمال غير العقلاني للمنتج والمعدات وعدم الصيانة والاصلاح الناقص، أو التآكل العادي للقطع والمواد الاستهلاكية، وعند الرغبة في تبديلها، يتوجب على الزبون اقتناءها من بريكونت إن توفرت في مستودعها. ويجب على الزبون تقديم رقم الطلب، الاسم العائلي والشخصي وتاريخ الاستلام.
أما في حالة ثبوت مسؤولية بريكونت وطلب استرجاع الاموال او تغيير المنتج، فـيلزم عدم وجود آثار او علامة استغلال، والمحافظة على المغلف الأصلي.

بريكونت تمنح اهتماما بالغا لجودة المنتوجات المسوقة على المنصة، وتسخر كل الإمكانات لإرضاء العملاء. لذلك تعتبر قراءة والمصادقة على بنود هذه الوثيقة بـكامل العناية والدقة اللازمتين، ضروريو ومؤكدة، وذلك في إطار شفاف ذي مصداقية كما هو معروف على بريكونت. فور التوصل بالمنتوج، وحتى قبل استعماله، إذا وجد خلل او شيء غير طبيعي، يرجى منكم التواصل مع خدمات ما بعد البيع، قبل متم 48 ساعة من تاريخ التوصل بالطلب.

سياسة المرجوعات لدى موقع بريكونت

يتم إرجاع السلع المطلوبة في موقع بريكونت Briconet على النحو التالي:
على العميل الذي يرغب في إرجاع منتج تم طلبه على موقع Briconet ، الامتثال لسياسة واتباع إجراءات الإرجاع. وتتعلق المرجوعات فقط بالسلع التي تختلف كمياتها المسلمة عن تلك التي يطلبها العميل، أو بـمرجوع مختلف عن العنصر المطلوب على Briconet. ولن يتم قبول أي شيء دون طلب مسبق. فيما يتعلق بالسداد، سيتم تعويض العميل بسعر شراء البضائع. أما فيما يتعلق بتكلفة شحن إعادة البضائع، هناك حالتان: إمّا أن لا يدفع العميل أي شيء في حالة وجود الشركة التي ستتولى الإرجاع السريع في نفس المدينة، أو سيكون العميل مسؤولاً عن تكاليف الإرجاع، والتي تتحملها شركة "أمانة" ويتم تعويضه عن تكاليف الإرجاع بعد ذلك من قبل Briconet.

كما يتعين إبلاغ بريكونت Briconet مسبقًا بكل عملية إرجاع قبل إعادة البضائع حتى يتم قبولها. ويتم تقديم طلب الإرجاع عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى "contact@Briconet.ma" مع تحديد رقم الطلب. ثم بعد التحقق من الإرجاع وقبوله من طرف Briconet ، سيتلقى العميل نموذج إرجاع مصحوبًا برقم، والذي يجب طباعته وإرفاقه داخل الكرتونة ويجب أن يظهر الرقم المخصص بشكل مرئي على العبوة حتى يمكن التعرف عليه بسهولة عند استلامه من طرف Briconet
المنتجات المتوفرة على الكتالوج خاضعة للتغيير والكمية المتوفرة.

google-playkhamsatmostaqltradent